-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ماركيز يدخل التاريخ بمشاركته في خامس مونديال له

المكسيك تطيح بألمانيا وتفجّر أولى المفاجآت

حسين قيصر
  • 1040
  • 2
المكسيك تطيح بألمانيا وتفجّر أولى المفاجآت
موقع الفيفا

  أحدث المنتخب المكسيكي أولى مفاجآت مونديال روسيا، بعدما أطاح بحامل لقب كأس العام منتخب ألمانيا والفوز عليه بهدف دون رد في افتتاح مباريات المجموعة السادسة التي تضم أيضا منتخبي كوريا الجنوبية والسويد.

 وسجّل هدف المكسيك الوحيد والغالي اللاعب هيرفينغ لوزانو في الدقيقة 35 من عمر المباراة بعد هجمة خاطفة مرتدة.

 وكانت هذه المواجهة مفتوحة على كثيرا، فمثلما كان بامكان المنتخب المكسيكي اضافة أهداف أخرى بواسطة هجماته المرتدة السريعة، كان يمكن لرفقاء أوزيل الوصول إلى مرمى المكسيك في أكثر من مناسبة لو حضرت الفعالية غالى جانبهم.

 والأمر المميز الآخر في هذه المواجهة، فضلا عن سقوط حامل اللقب، هو تسجيل المدافع المكسيكي المخضرم رافائيل ماركيز لمشاركته الخامسة في المونديال، حيث دخل المباراة في الدقيقة 74.

 وشارك ماركيز الذي لعب لسنوات في فريق برشلونة الإسباني في طبعات المونديال لأعوام 2002 و2006 و2010 و2014 وأخيرا مونديال 2018 بروسيا، ليلتحق بالثلاثي أنطونيو كارباخال، ولوثار ماتيوس، وجانلويجي بوفون.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • abdel

    Vous pensez que les Mexicains vont défiler comme nous 40 ans d'affilés sans arrêt après cette victoire soit jusqu'à 2060. ?

  • احمد

    لا تعتبر مفاجأة أبدا حيث تذبذب مستوى الفريق الألماني عام قبل النهائيات خصوصا المقابلات الودية! الذي يحيرني كيف لالمانيا العريقة أن تجد صعوبة ومنذ سنوات لإيجاد مهاجم حربة! ومشكلة ألمانيا في الدفاع حيث وسط الميدان لا يسترجع الكرات عند ضياعها ولا يرجع بسرعة للدفاع مما تسبب في الهدف الأول ومن حسن حظهم لم يتلقوا اثنين أو ثلاثة أهداف!