-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تحضيرا للألعاب المتوسطية بـ"طراغونة"

المنتخب الجزائري لكرة اليد يبرمج تربصا بسلوفينيا يدوم 12 يوما

سليم دريس
  • 599
  • 0
المنتخب الجزائري لكرة اليد يبرمج تربصا بسلوفينيا يدوم 12 يوما
الأرشيف

يدخل المنتخب الوطني لكرة اليد رجال، بداية من الـ5 جوان المقبل في تربص تحضيري بالعاصمة السلوفينية “ليوبليانا”، يدوم 12 يوما، تحسبا للمشاركة في الألعاب المتوسطية التي ستجري بمدينة “طراغونة” الإسبانية، في الفترة ما بين الـ23 جوان والفاتح من جويلية القادمين، حيث سيتخلل التربص إجراء 3 أو 4 مباريات ودية مع نواد محلية هناك، فضلا عن مواجهة المنتخب السلوفيني الذي يستعد بدوره للمشاركة في الألعاب المتوسطية، علما أن السباعي الجزائري سيسافر إلى سلوفينيا في الـ4 من الشهر الداخل.
يشار أنه التربص الثاني من نوعه الذي ينظمه الطاقم الفني والأول خارج الوطن، بقيادة المدرب سفيان حيواني، عقب المشاركة في كأس أمم إفريقيا الأخيرة التي جرت في الغابون، علما أن المدرب حيواني كان قد برمج تربصا قصيرا في مدينة زرالدة في الـ 10 من أفريل الفارط استدعى فيه 30 لاعبا.
وكانت قرعة كرة اليد الخاصة بألعاب “طراغونة” المتوسطية قد أسفرت عن وقوع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية إلى جانب كرواتيا وإيطاليا، علما أن المجموعة الأولى تضم كلا من منتخبات سلوفينيا وتونس والجبل الأسود.
جدير بذكره، أن زملاء بركوس سيعودون إلى أرض الوطن في الـ18 من جوان بعد اختتام تربص سلوفينيا، قبل شد الرحال مرة ثانية نحو مدينة “طراغونة” في الـ20 من الشهر ذاته للمشاركة في التظاهرة المتوسطية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!