-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سيفتقد جهود زاباتا بسبب الإصابة

المنتخب الكولومبي يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة “الخضر”

الشروق الرياضي
  • 1173
  • 0
المنتخب الكولومبي يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة “الخضر”
أرشيف

تعرض المهاجم الكولومبي دوفان زاباتا لإصابة على مستوى الفخذ في المباراة التي تعادل فيها منتخب بلاده أمام الشيلي بإسبانيا (0-0)، ليغيب عن اللقاء الودي المرتقب أمام المنتخب الوطني الثلاثاء بمدينة ليل الفرنسية، حسب ما أعلنت عنه الاتحادية الكولومبية لكرة القدم.

وقالت الإتحادية الكولومبية عبر موقعها الرسمي على الانترنت: “يعاني اللاعب زاباتا من آلام في فخذه الأيمن وسيخضع للتشخيص الطبي خلال الـ 48 ساعة القادمة لمعرفة مدى عمق الإصابة والمدة التي سيغيب عنها قبل العودة لفريقه في أقرب وقت ممكن”.

وتعد إصابة زاباتا ضربة موجعة للناخب البرتغالي كارلوس كيروش الذي أراح نجميه ردامال فالكاو وخاميس رودريغز بمناسبة وديتي الشيلي والجزائر.

واستبدل زاباتا، الذي يقدم منذ الموسم الفارط أداء لافتا مع ناديه أتلانتا (إيطاليا)، في الدقيقة الـ23 من زمن مقابلة الشيلي بلاعب غلاسكو رينجرز الاسكتلندي، ألفريدو موريلوس.

وصرح كيروز بعد المقابلة: “لا يمكن أن نخاطر في المباريات الودية لهذا السبب قررنا استبداله فورا. أعتقد أنه يعاني من تمدد على مستوى العضلة المقربة. يجب انتظار نتائج الكشوفات الطبية لمعرفة مدة غيابه عن الميادين لكن إحساسي غير ايجابي”.

وسيواجه المنتخب الوطني نظيره الكولومبي يوم الثلاثاء بملعب “بيير موروا” بمدينة ليل الفرنسية (سا 20:00 بالتوقيت الجزائري) وذلك بعد الوديتين الأوليين اللتين جرتا يومي الخميس والسبت على التوالي أمام جمهورية الكونغو الديمقراطية (1-1) والشيلي (0-0).
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!