-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يواجه نظيره الليبي وديا استعدادا للجزائر

المنتخب المغربي يحضر لـ “الخضر” قرب الحدود الجزائرية

سليم دريس
  • 2234
  • 2
المنتخب المغربي يحضر لـ “الخضر” قرب الحدود الجزائرية
أرشيف

قرر مدرب المنتخب المحلي المغربي، الحسين عموتة، نقل تحضيرات منتخب بلاده من المركز الوطني، بضواحي مدينة سلا المغربية، إلى مدينة السعيدية، الواقعة على مقربة من الحدود مع الجزائر، بعدما قرر الطاقم الفني لـ “أسود الأطلس” بشكل رسمي مواجهة المنتخب الجزائري في لقاء الإياب، المقرر يوم 19 أكتوبر الجاري، على الملعب البلدي بمدينة بركان، علما أن منافس المنتخب الوطني سيلعب مباراة ودية في الـ 11 من الشهر الجاري أمام رديف منتخب ليبيا، تحضيرا لـ “الخضر”.

يشار أن المنتخب الوطني كان قد تعادل سلبيا مع نظيره المغربي، في مباراة الذهاب التي جرت في الـ 20 من سبتمبر الفارط، على ملعب “مصطفى تشاكر” بالبليدة، في إطار ذهاب تصفيات كأس أمم إفريقيا للمحليين المقررة في الكاميرون مطلع العام الداخل.

وكان المنتخب المغربي قد شرع أمس الإثنين في تربص تحضيري يدوم إلى غاية الـ 19 من شهر أكتوبر، حيث سيتخلل التربص إجراء مباراة ودية قبل أسبوع من موعد ملاقاة “الخضر”، أمام المنتخب الليبي الرديف.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • ahmed

    لا استفزاز ولا هم يحزنون ،هل بركان منطقة جزائرية ؟ لا حول ولا قوة إلا بالله ،بل بالعكس كانت المقابلات سابقا للمنتخبات المغربية محصورة في الرباط والدار البيضاء ومراكش ،وكانت المنطقة الشرقية من المغرب مهمشة ولكن فوزي لقجع أراد هذه المرة أن يعيد لها الاعتبار فقرر أن تجرى مقابلة المغرب والجزائر في مسقط رأسه مدينة بركان ومقابلة المنتخب الأول مع شقيقه الليبي في ملعب وجدة وهذا شرف لسكان المنطقة الشرقية من المغرب ،فمرحبا بالأشقاء في بلدهم الثاني المغرب ولا داعي لإشعال الفتنة فنحن إخوة رغم أنف الحساد

  • KF

    هذا لا يكفي لاستفزاز الجزائر. فعليه اجراء المباراة في العيون او الداخلة حتى تغلق الحدود الى يوم القيامة -- اللهم اهدنا الى الطريق السوي وبصرنا بعيوبنا.