-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سبع يستدعي 23 لاعبا إلى التربص ما بين 28 أفريل و3 ماي بسيدي موسى

المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة يشرع في تحضيراته لمواجهة غانا

الشروق الرياضي
  • 1819
  • 1
المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة يشرع في تحضيراته لمواجهة غانا
الأرشيف
المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة

سيشرع المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة في التحضير للمواجهة المزدوجة أمام منتخب غانا المؤهلة لكأس أمم إفريقيا لهذه الفئة المقررة العام المقبل بالنيجر، بإجراء تربص ما بين 28 أفريل و3 ماي في مركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى، بحسب ما أكدته أمس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم على موقعها الإلكتروني.
ووجه الطاقم الفني الوطني المتكون من الثنائي سليم سبع ومساعده حسين أشيو الدعوة إلى 23 لاعبا ينشطون في بطولتي الرابطة المحترفة الأولى والثانية، من أجل المشاركة في هذا التربص التحضيري الذي سيركز فيه على لقاء الذهاب الذي سيستضيف فيه صغار الخضر نظراءهم الغانيين بالجزائر يوم 11 أو 12 أو 13 ماي القادم، فيما ستلعب مباراة العودة بغانا ما بين 18 و20 ماي.
الجدير بالذكر، أن رفاق لاعب بارادو آدم زرقان، تمكنوا من الفوز أمام المنتخب التونسي ذهابا وإيابا في الدور التصفوي الأول، حيث تفوقوا عليهم بالجزائر بثلاثية لهدف وفي مباراة العودة بملعب رادس برهن منتخبنا الوطني عن علو كعبه على منتخب نسور قرطاج بالفوز عليه بدياره بهدفين لهدف.

قائمة اللاعبين:

سعيد دعاس (مولودية الجزائر)، مصطفى عمارة (نادي بارادو)، سيد محمد بن دادو (وداد تلمسان)، آدم عليلات (اتحاد الجزائر)، عبد القادر علاء الدين بلحران (جمعية وهران)، محمد طوغي (نصر حسين داي)، أحمد محمد كيروم (جمعية وهران) عيسى بودشيشة (شباب برج بورعريج)، أيمن بلعربي (جمعية وهران)، هشام بوداوي (نادي بارادو)، زين الدين بلعيد (نصر حسين داي)، عبد القادر قادري (نادي بارادو)، أيمن شاذلي (سريع غيليزان)، آدم زرقان (نادي بارادو) عبد العزيز مولاي (جمعية وهران)، أحمد بجاوي (اتحاد الجزائر)، مرزوق بوسيف (نادي بارادو) شهاب بن هبيل (اتحاد البليدة)، رضوان زردوم (نصر حسين داي)، مروان زروقي (نادي بارادو)، سوسف شناف (جمعية وهران) حسين دهيري (نادي بارادو)، يوسف دالي (وفاق سطيف).

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • karim

    c qui ce SEBAA , qui le connait ? alors ils sont les entraineurs comme RACHID BOURRATA , CHÉRIF EL OUAZANI , MADHUI ,?????