-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المدير العام لأوريدو".. عبد الطيف حمد دفع الله لـ"الشروق":

المنتخب الوطني هو الجزائر ورعايته شرف لنا!!

نبيل بلحيمر
  • 1552
  • 0
المنتخب الوطني هو الجزائر ورعايته شرف لنا!!
ح.م
عبد الطيف حمد دفع الله

على هامش حفل توقيع عقد رعاية مع إدارة فريق مولودية الجزائر، أكد المدير العام لمؤسسة الهاتف النقال “أوريدو”، عبد الطيف حمد دفع الله، في تصريح مقتضب لـ”الشروق” عن أهداف المؤسسة في خدمة الرياضة الجزائرية، وقضية عودتها إلى تمويل الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف) والمنتخبات الوطنية مستقبلا.

وفي رده على سؤال “الشروق” المتعلق بإمكانية عودة “أوريدو” إلى الساحة الرياضية من باب المنتخب الوطني، لاسيما أن اسم المؤسسة ارتبط كثيرا بنجاحات “الخضر” في السنوات الأخيرة، تزامنا مع تأهل المنتخب الوطني إلى نهائيات كأسي العالم 2010 و2014، قال عبد الطيف حمد دفع الله: “طبعا نحن جاهزون للعودة مجددا إلى تمويل “الفاف” والمنتخبات الوطنية.. المنتخب الوطني يعني الجزائر، ورعايته شرف كبير لنا، ولكن حاليا لا يمكن القول إلا إن شاء الله”.

وحسب تصريحات المدير العام لـ”أوريدو”، فمن الواضح والأكيد أن “أوريدو” ستدخل المناقصة التي تعتزم “الفاف” إطلاقها، في السنة القادمة 2019، من أجل الاستفادة من عقد رعاية مع مؤسسة لمتعامل الهاتف النقال.

ومن جانب آخر تحفظ عبد الطيف حمد دفع الله، على أسماء الأندية الأخرى التي تعتزم “أوريدو” إبرام عقود رعاية معها، مماثلة للتي تم إبرامها مع أندية وفاق سطيف ومولودية الجزائر وشبيبة القبائل، وقال في هذا الشأن:”نحن دوما في خدمة الشباب والرياضة الجزائرية، ودوما نرعى الشباب والرياضة وفق ما تجود به ميزانية المؤسسة، لن نتوقف عن ذلك ولكن لن أكشف عن أي أسماء حاليا وكل شيء في أوانه، لا نفرق بين الفرق والأندية، وأيضا ليس بالضرورة أن يكون دعمنا مرتبطا بالرياضة فقط هناك تظاهرات أخرى اجتماعية وثقافية سنكون حاضرين فيها”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!