-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يحضر لعمل فني عن فلسطين وسوريا والروهينغا

المنشد دحمان حسان ينتهي من تسجيل أغنية “أمي”

حسان مرابط
  • 276
  • 0
المنشد دحمان حسان ينتهي من تسجيل أغنية “أمي”
ح.م
المنشد دحمان حسان

كشف المنشد دحمان حسان عن جديده الفني، الذي يحمل عنوان “أمي”، من كلماته وألحانه، انتهى مؤخرا من تسجيله في أستوديوهات بالجزائر “ستوديو برود”.

وتعاون دحمان حسان في مولوده الفني الجديد مع علاء الدين خضير في الموسيقى، وهشام خضير في الهندسة الصوتية، أما الإنتاج والتصميم فللأستاذ عز الدين ترلبا.

وعن العمل، قال دحمان حسان، في تصريح إلى “الشروق”، إنّ فكرة تسجيل العمل كانت من نحو شهرين تقريبا، فأراد أن يركز كثيرا على الأداء ومزج الكلمات مع الألحان، وبعد عدة تجارب حقق مبتغاه.

وأضاف المتحدث أنّ هذا العمل الذي سيعرض على القنوات الجزائرية والإذاعات من كلماته: “إذا أخبروني عن الحب والحنان، أشرت إلى قلبي أمي، إذا حدثوني عن العطف والأمان، أشرت إلى حضن أمي”.

ويتابع في كلمات الأنشودة: “هي زهرة أيامنا وعبير صباحنا هي بسمة لسنين وعشق الملايين هكذا كانت الكلمات التي تذكر جنة الدنيا وسعادة الحياة الأم الحنون التي ليس لها بديل، هي رمز الحنان والعطاء ومنبع الحب والأمان”.

وعن جديده القادم، كشف المتحدث أنّه عمل فني يجمعه مع نخبة من الفنانين والكاتب من فلسطين وتركيا يتحدث فيه عن القضية الفلسطينية والسورية ومسلمي الروهينڨا على شكل ملحمة عربية.

وقال المتحدث إن كون هذا العمل سيكون بمثابة عربون محبة ووفاء لإخواننا المسلمين المضطهدين في كل بلاد العالم”.
ولفت في السياق إلى أنّ الأغنية سيتكون في شكل فيديو كليب لأول مرّة، وبألحان جديدة وكلمات جميلة وعذبة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!