-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الفنانة موني بوعلام تكشف لـ"رمضان شو":

المهنة تعاني من الدخلاء.. وممثل كبير أقصاني من “الخاوة”..!

المهنة تعاني من الدخلاء.. وممثل كبير أقصاني من “الخاوة”..!
ح.م
موني بوعلام

كشفت الممثلة موني بوعلام بطلة السلسلة الفكاهية “بوقرون”، أن جهات قامت بإقصائها من المسلسل الدرامي “الخاوة” في موسمه الثاني لأسباب لا تعلمها لحد الساعة.
وقالت موني بوعلام خلال استضافتها في برنامج “رمضان شو”، الذي قدمه الزميل قادة بن عمار رفقة فرح ياسمين: “لقد تم إقصاء الشخصية التي كنت أتقمصها من السيناريو ولا أعلم سبب ذلك، أنا أحترم رأيهم لم يحتاجوا إليّ في الجزء الثاني لهذا لم يتصلوا بي، وهذا أمر عادي لقد كان لدي مشاريع أخرى من بينها بوقرون والرايس قورصو، كاتبة السيناريو صديقتي وزميلتي هي حرة في النهج والمدرسة التي تتبعها، ما أعلمه هو أنها كتبت سيناريو شخصية “جميلة” وزوجها، لكن تم حذفه من أشخاص آخرين وبالضبط هو ممثل كبير دون أن أذكر اسمه.
وعن رأيها في مستوى “الخاوة 2” قالت موني بوعلام: “لم أتابع جميع الحلقات، لقد تم انتقاده لأن القصة تغيرت تماما مقارنة بالجزء الأول خاصة من جانب المشاكل التقنية”، من جهة ثانية أعربت “دوارة” عن أسفها من اقتحام الدخلاء الساحة الفنية وعارضي الأزياء الذين اختاروا هذا المجال من أجل المال فقط.
للإشارة تجسد موني بوعلام شخصية “دوارة” في سلسلة “بوقرون” الذي يبث يوميا على شاشة “الشروق العامة”، في إطار فنتازي – كوميدي بين 2018 وما قبل 30 ألف سنة أي في حقبة خيالية، وهو مسلسل تاريخي فكاهي تبدأ قصته مع الممثل القدير حميد عاشوري في دور “مسعود العبقري” الذي يخترع آلة الزمن فتأخذه إلى الماضي بدلا من المستقبل كما كان يريد، ثم يقع في مملكة بوقرون عند “السلطانة هيدورة” وتبدأ الحروب والصراعات بين المماليك. “بوقرون” من بطولة وﺇﺧﺮاﺝ وإنتاج ريم غزالي، وتمثيل حميد عاشوري، نوال زعتر، فريدة كريم، فوزي سايشي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • رحلة بلا عودة لكوكب المريخ !

    المهنة تعاني من الدخلاء ! ما الدخيل الا الشيطان ورانا في بلادنا واي مهنة ليست حكرا على احد اثبت وجودك هلى حسب مستواك الاخلاقي والفكري لان كل مهنة تعتمد على الاخلاق والضمير الحي (المشاهد ليس اعمى او ساذج ) انظر الى الغرب كيف نجحوا في اعمالهم واخترعاتهم وتجد اكثرهم غير مسلمين يقومون باعمالهم بدافع الانسانية ولا يلهثون وراء المال والشهرة الحاصول علاه راني نعي في روحي فالكتبة ( لمن تقرا زبورك يا دواود ) راه قالها قبلي بن نبي مشكلتنامشكلة افكار وليست اشخاص ولا وسائل اشخاص مسوسين منافقين همهم الوحيد كيف احصل على المال والغاية تبرر الوسيلة تذكروا ان الدنيا خذ وهات