-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الأظافر بالألوان المشعة والمضيئة

الموضة الصارخة بقوانين جديدة

نسيبة علال
  • 510
  • 0
الموضة الصارخة بقوانين جديدة
ح.م

ترتبط الألوان المشعة مثل الأخضر والوردي، البرتقالي، والأصفر بكل ما هو صيفي، أما القاعدة هذا الخريف فمختلفة تماما، إذ إن هذه الألوان ستسيطر بقوة على كل ما يتعلق بزينة الأظافر.

أخرجت العديد من علامات مستحضرات التجميل الرائدة، تشكيلات فريدة خاصة بخريف وشتاء 2020، والملاحظ أن جميع هذه التشكيلات احتوت على ألوان مشعة، أو كما هو معروف بالألوان المضيئة. المبتكر هذا الموسم، هو تصميم بعض الأظافر المستعارة أو les capsules على طريقة النجمات الجريئات، على غرار لايديغاغا، الملكة أحلام.. أظافر متوسطة الطول، منحنية نحو الأمام، مدببة نوعا ما، ومحدبة بحيث تخرج عن شكلها الطبيعي، وتأخذ أحد الألوان المشعة على أن تكون ملبدة وغير لامعة لإعطائها لمسة كاجوال وإخراجها من طابع البهرجة.

لم يكن من السهل تقبل هذه الموضة المثيرة، خاصة في المجتمعات العربية، لذا، فإن التغيير يضرب بها يوما بعد يوم، وهذا ما نلاحظه، من خلال الأظافر البسيطة غير الطويلة، التي تأخذ شكلا يوحي بأنها حقيقة، مع طلاء ذي ألوان مشعة.

جلد النمر وجلد الأفعى على الأظافر

قبل موسمين أو ثلاثة، كان من النادر استعمال الألوان الصارخة المضيئة على الأظافر اليومية التي تتوجه بها السيدة نحو العمل أو الدراسة، أما هذا الموسم، فقد فرضت الموضة طبعات وأشكالا مختلفة وغريبة، تم التأقلم معها تدريجيا، حتى أصبح المانيكير بجلد النمر رائجا ومستساغا حتى لدى فتيات الثانوية، أما طلاء الأظافر بجلد الأفعى فهو موضة النساء الراقيات اللواتي يحصلن عليها بأثمان باهظة جدا في صالونات متخصصة وبتقنيات غاية في الدقة نظرا إلى التفاصيل الكثيرة.

لا للأحجار اللامعة والإضافات اللاصقة

عندما انتشرت موضة الأحجار اللامعة التي تزين طلاء الأظافر، أحدثت ضجة كبيرة، واستحوذت على أذواق عاشقات الأظافر المزينة، حتى إن هذه الموضة استمرت لسنوات طويلة دون أن تنطفئ، بل على العكس، خرج استعمالها عن المناسبات والأفراح، وأصبحت موضة يومية.. لكن يبدو أن خبراء العناية وتزيين الأظافر يحاولون بكل جهدهم إيقاف نزوحها، والسير نحو الطلاء الملبد الخالي من اللمعان والإضافات اللاصقة، كورود ومجسمات الريزين غاية فالصغر، ما عجل بنهايتها.

الفرانش يحيد عن مبدئه

الجميع كان يعتمد موضة الفرانش على الأظافر لإعطائها منظرا طبيعيا وغير مبتذل، لكن يبدو أن هذه التقنية الأكثر رواجا التي تتفق منذ ظهورها على جميع تقنيات وصيحات موضة الأظافر، قد غيرت مبدأها إذ أصبح خط الفرانش هذه السنة من أبيض إلى أصفر، وردي، أخضر، وحتى بنفسجي أو برتقالي، على حواف أظافر شفافة نظيفة ولامعة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!