-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حلّ المجمع النفطي

المولودية تستعيد “أبناءَها” عشية المئوية

علي بهلولي
  • 1241
  • 1
المولودية تستعيد “أبناءَها” عشية المئوية
ح.م

استعاد نادي مولودية الجزائر، الأربعاء، باقي الرياضات التي كانت تابعة له، بعد أن انضوت تحت لواء المجمع النفطي.

ومعلوم أنه في عام 2008، تقرّر أن يبقى نادي مولودية الجزائر يُمثّل رياضة كرة القدم استثناءً، نظير تخلّيه عن 13 رياضة صارت تنتمي إلى فريق جديد بِاسم المجمع النفطي.

وعقد المجمع النفطي، الأربعاء، جمعية عامة استثنائية بِالعاصمة، تحت إشراف الرئيس والمدرب الأسبق للمنتخب الوطني لكرة اليد جعفر بلحسين. وأسفرت عن حلّ هذا النادي بعد 12 سنة من العمل، وعودة 13 رياضة إلى فريق مولودية الجزائر.

وصوّت 40 عضوا بـ “نعم”، المُرادف لِحلّ المجمع النفطي وعودة الرياضات الـ 13 إلى فريق المولودية، من أصل 58 عضوا يُمثّلون الجمعية العامة.

واختارت إدارة نادي المجمع النفطي تاريخ الجمعية العامة الإستثنائية بِطريقة “مدروسة”، على اعتبار أن أسرة فريق المولودية تستعدّ هذا الجمعة، للإحتفال بِالذكرى الـ 99 لِتأسيس “العميد”. فيما أكد مسؤولون من بيتَي الناديَين أن قرار تأسيس المجمع النفطي كان سياسيا، وأشاروا إلى وزارة الشباب والرياضة، مثلما هو الشأن لِقرار الدمج أو عودة أبناء “العميد” إلى بيتهم.

وستعقد إدارة نادي مولودية الجزائر جمعية عامة استثنائية هذا الخميس، لِترسيم الدّمج واستعادة باقي الرياضات.

ويحق الآن لأسرة المولودية وقاعدتها الجماهيرية العريضة، أن تحتفل بِهذا القرار السعيد، على أنغام الفنان “الصادق جمعاوي” ونشيد “العميد” (شريط الفيديو المُدرج أدناه).

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • SoloDZ

    هنيئا لعميد الاندية العاصمية مولودية الجزائر باتحاد مختلف الرياضات في ناد واحد نتمنى لهم كل النجاح خصوصا في المنافسات الدولية لكن عميد الاندية الجزائرية هو شباب قسنطية 1898 ومن الصدف الجميلة لكرة القدم تاريخ تأسيس شباب قسنطينة هو نفس تاريخ تأسيس فريق ليفربول الانجليزي باليوم والشهر والسنة اذن شباب قسنطينة هو الفريق الاول في افريقيا وهذا يجعل من الجزائر عميد كرة القدم في القارة ولا تسامح في هذه النقطة اسم الجزائر اولى واهم من اسم المولودية وغير المولودية التي يقول انصارها ان الهدرة بالاعتماد طيب لماذا يقولون ان فريقهم تأسس في 21 بما انه تحصل على الاعتماد فقط في 29 ؟ خزعبلات ! السياسي هو العميد