-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رابطة أبطال إفريقيا

المولودية تستعيد نغمة الإنتصارات

علي بهلولي
  • 3053
  • 0
المولودية تستعيد نغمة الإنتصارات

استعاد فريق مولودية الجزائر مساء السبت نغمة الإنتصارات، وأحرز في السنيغال فوزا ثمينا.

وتغلّب فريق مولودية الجزائر بِنتيجة (0-1) على المضيف نادي تونغيث السنيغالي، بِرسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لِمنافسة رابطة أبطال إفريقيا. تحت إدارة تحكيم موريتاني.

وسجّل هدف المولودية الوحيد والثمين، المهاجم عبد النور بلخير في الدقيقة الـ 14. وذلك بِتسديدة صاروخية من بعد حوالي 25 مترا، كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.

وعانى لاعبو المولودية من الحرّ الشديد في هذه المباراة، حيث اقتربت درجة الحرارة من رقم “33”، فوق أرضية ميدان بِبساط طبيعي جافّ. فضلا عن ذلك، سمح اتحاد الكرة السنيغالي بِتنظيم هذه المباراة في آخر لحظة، ذلك أن هذه الهيئة أوقفت المنافسات المحلية، الجمعة، وإلى تاريخ غير مُعلن عنه. بِسبب اضطرابات أمنية تشهدها السنيغال.

وطوى “العميد” صفحة النتائج السلبية، ذلك أنه خاض قبل مواجهة تونغيث 7 لقاءات في البطولة الوطنية ورابطة أبطال إفريقيا، وعجز عن تذوّق حلاوة الفوز (3 هزائم و4 تعادلات).

وفي مباراة أخرى عن الفوج الرّابع ذاته، فاز الترجي التونسي بِنتيجة (3-1) على الضيف نادي الزمالك المصري.

وشارك الثلاثي والدولي الجزائري السابق: المدافعان عبد القادر بدران وإلياس شتي رفقة متوسط الميدان رؤوف بن غيث، أساسيين مع فريقهم الترجي التونسي. بينما تابع مواطنهم وزميلهم المهاجم عبد الرحمان مزيان اللقاء من دكّة البدلاء.

وخرج بدران وبن غيث في الدقيقة الـ 71، بينما استٌبدل شتي بعد 15 دقيقة من ذلك.

وطرد الحكم الزامبي جاني سيكازوي اللاعب أحمد عبد الفتوح مدافع نادي الزمالك المصري في الدقيقة الـ 57، لِجمعه بطاقتَين صفراوَين. وحينها كان المحليون مُتقدّمين في النتيجة بـ (1-3).

وعليه تشكّل جدول الترتيب كالتالي:

1- الترجي التونسي 7ن

2- مولودية الجزائر 5ن

3- الزمالك المصري 2ن

4- تونغيث السنيغالي 1ن

وفي الجولة الرّابعة المُبرمجة بِتاريخ الـ 16 من مارس الحالي، يلعب أشبال المدرب عبد القادر عمراني بِميدانهم مع نظرائهم من نادي تونغيث السنيغالي. ويُواجه الترجي التونسي مضيفه فريق الزمالك المصري.

وبعد إجراء ستّ جولات، يتأهّل الرّائد والوصيف إلى ربع نهائي رابطة أبطال إفريقيا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!