-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
منذ التعاقد معه أوت الماضي قادما من وفاق سطيف الجزائري

الموهبة الجزائرية عيسى بودشيشة في مران بوردو الفرنسي

الشروق الرياضي
  • 1775
  • 1
الموهبة الجزائرية عيسى بودشيشة في مران بوردو الفرنسي
ح.م

انتظم الموهبة الجزائرية عيسى بودشيشة لأول مرة في تدريبات الفريق الأول بنادي بوردو الفرنسي منذ التعاقد معه في شهر أوت الماضي قادما من وفاق سطيف الجزائري.

وشارك الظهير الأيسر صاحب الـ19 عاما، الخميس، في التقسيمة التي قام بها المدرب البرتغالي باولو سوزا من أجل التعرف على إمكانات اللاعبين المرشحين للانضمام للفريق الأول في الفترة المقبلة.

وكان بودشيشة قد خطف الأضواء مع  المنتخب الأولمبي الجزائري، وهو ما جلب اهتمام نادي بوردو الذي قام بالتعاقد معه لفترة 4 سنوات. واكتفى بودشيشة باللعب مع الفريق الرديف، قبل أن يشارك اليوم الخميس لأول مرة في تدريبات الفريق الأول.

ولا تملك الجماهير الجزائرية معرفة كبيرة ببودشيشة، باعتباره شارك في مباراة وحيدة بالدوري الجزائري، وبالتحديد تلك التي جمعت فريقه السابق وفاق سطيف بدفاع تاجنانت، خلال شهر سبتمبر العام الماضي. وبإمكان هذا الأخير أن يشكل حلا جيدا لمنتخب الجزائر في مركز الظهير الأيسر، خاصة أن فوزي غلام نجم نابولي الإيطالي، ما زال بعيدا عن أفضل مستوياته البدنية والفنية. ويشغل رامي بن سبعيني الذي يلعب في الأصل بمركز محور الدفاع، مركز الظهير الأيسر مع بطل أفريقيا حاليا.

وسبق لعدة نجوم جزائرية أن حملت قميص بوردو الفرنسي، أبرزهم علي بن عربية الذي سطع نجمه في سماء كرة القدم الفرنسية، بعد تألّقه اللافت في موسم 1998-1999.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • محمد☪Mohamed

    لو كان عندنا بنك خارجي للعملة الصعبة € يرجع ذخل قومي الراتب تاعهم , ماي يبق في بنوك أجنبية أو يمول السوق الموازية. .