-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سلوكه بِحاجة إلى تحسين

“المُتهوّر” بن طالب أراد تسديد دين قديم للتنزانين

علي بهلولي
  • 9555
  • 6
“المُتهوّر” بن طالب أراد تسديد دين قديم للتنزانين
ح.م
نبيل بن طالب

مازال اللاعب الدولي الجزائري نبيل بن طالب “عصبيا”، رغم أنه احترف في بطولتَين أوروبيتَين كبيرتَين، وخاض مع “محاربي الصحراء” منافسات رسمية عالمية وقارية رفيعة المستوى.

واضطرّ الناخب الوطني رابح ماجر إلى إخراج نبيل بن طالب في الدقيقة الـ 60، من عمر المواجهة الودّية لـ “الخضر” أمام الضيف التنزاني، مساء الخميس. وعوّضه بِزميله إسماعيل بن ناصر.

وظهر نبيل بن طالب متوتّرا كما عوّد عليه الجمهور الجزائري، من خلال التلاسن والتشابك مع لاعبي تنزانيا، وأيضا الإحتجاج على قرارات الحكم المصري أحمد الغندور، الذي لم يتردّد في منح الدولي الجزائري بطاقة صفراء.

وربما مازال بن طالب يتذكّر المنافس التنزاني جيّدا، الذي سبّب له إصابة خطيرة في نوفمبر 2015، نجم عنها ابتعاده عن المنافسة، واضطرار فريقه توتنهام الإنجليزي إلى إعارته صيف 2016 إلى فريق شالكه الألماني. وقد حدث ذلك خلال مباراة العودة بين “الخضر” وتنزانيا، في دور قبل المجموعات من تصفيات مونديال روسيا 2018. حيث خرج اللاعب بن طالب في الدقيقة الـ 36، متأثّرا بإصابة خطيرة، تسبّب فيها أحد لاعبي المنتخب التنزاني.

وكان التقني دومينيكو تيديسكو مدرب فريق شالكه وإدارة النادي الألماني، قد حذرّا مُؤخّرا نبيل بن طالب من مغبّة الإستمرار في سلوكاته “المتهوّرة” وخرق لوائح الإنضباط، وهدّداه بِفسخ عقده قبل نهاية الموسم الحالي (تنقضي مدّته صيف 2021).

وينبغي على نبيل بن طالب (23 سنة) وضع أعصابه في الثلاجة والتقيّد بِلوائح الإنضباط، إن أراد الذهاب بعيدا في مشواره الكروي. ذلك أن الفرق شاسع بين الجرأة والشجاعة وبين الحماقات والتهوّر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • فيصل ح

    .والدليل الفريق الذي امطرناه بسبع اهداف نظيفة فزنا عليه ( بالكشايف ) ايها الرياضي من 90 دقيقة لم تتذكر الا بعض الثواني التي ثار فيها بن طالب
    هدا يعني ان ماجر ادا فاز 4-1
    قالك
    بل انت بهديتكم 41 تفرحون

    نحن اولو قوة والامر اليك
    يا السي رايح جاي رابح وغدو اخاسر
    ارجع اليهم فلناتينهم بجنود لا قبل لهم بها
    ايران تنتظركم في النمسا زيلامينسكي الريف النمساوي

  • فيصل ح

    هذا هو سبب عدم تأهّل الجزائر إلى مونديال 2018
    على اي اساس اختار رايح جاي ماجر 11 كوكبا

  • فيصل حمادي

    قد حذرّا مُؤخّرا نبيل بن طالب من مغبّة الإستمرار في سلوكاته “المتهوّرة” وخرق لوائح الإنضباط، وهدّداه
    احطت بما لم تحط به

  • hadjou mokhtar

    الفريق الذي امطرناه بسبع اهداف نظيفة فزنا عليه هذا اليوم ( بالكشايف ) يا أخي من 90 دقيقة لم تتذكر الا بعض الثواني التي ثار فيها بن طالب ام لأنه بن طالب ؟ ؟ ؟ !

  • hadjou mokhtar

    من انت حتى تتكلم عن لاعب المحترف بمستوى بن طالب بهذا الاستهتار . عاش من عرف قدره . فسدتم كل شئ .والدليل الفريق الذي امطرناه بسبع اهداف نظيفة فزنا عليه ( بالكشايف ) ايها الرياضي من 90 دقيقة لم تتذكر الا بعض الثواني التي ثار فيها بن طالب ام لأنه بن طالب ؟ ؟ ؟ !

  • قلعون

    فريق مهلهل غير قادر على بناء خطة لعب واضحة لمسة المدرب غير موجودة نهائيا باسثناء مهارات محرز وبونجاح شاوشي والبقية خارج مجال التغطية وماحر ليس المدرب الانسب للفريق الوطني هذا رايي ولست متفائلا باي مستقبل لفريق لامدرب لهوالسلام عليكم وجمعتكم مباركة وصلاتكم مقبولة