-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
النشرة الرياضية | 18 أفريل 2020

النادي الباريسي يبحث عن “عطّال”، “ريان شرقي” في الرّيال، استئناف البطولة دون جمهور، وجهة “سامي فريوي” وأخبار أخرى

الشروق الرياضي
  • 1298
  • 0
النادي الباريسي يبحث عن “عطّال”، “ريان شرقي” في الرّيال، استئناف البطولة دون جمهور، وجهة “سامي فريوي” وأخبار أخرى
ح.م

قيمته لن تقل عن 30 مليون أورو
عطال مطلوب في النادي الباريسي بتوصية من توخيل

ل.ط
سيكون المدافع الدولي الجزائري، يوسف عطال، ضمن اهتمامات نادي باريس سان جرمان خلال استقدامات الميركاتو الصيفي، حيث يبحث متصدر البطولة الفرنسية على ظهير أيمن لتدعيم خط دفاعه تحسبا للموسم المقبل.

وكشف صحفي قناة “أر أم سي ” الفرنسية، لوويك تونزي، عن أولويات النادي الباريسي في ميركاتو هذا الصيف في انتداب مدافعين على الرواقين الأيمن والأيسر، ووسط ميدان لديه قامة طويلة،ذلك بعد التحريات التي قام بها من خلال الاتصال بعدد معتبر من وكلاء اللاعبين الذين يتعاملون مع المدير الرياضي للفريق البرازيلي ليوناردو.

ورشح الإعلامي الفرنسي، الظهير الأيمن لنادي نيس، يوسف عطال، بأن يكون بين اللاعبين المستهدفين من قبل” ليوناردو” الذي يعرفه أعز المعرفة، كما أن المدرب الألماني توماس توخيل من أشد المعجبين بإمكانيات مدافع الخضر.

وأوضح “تونزاني” أنه لا يستبعد أبدا أن يعود باريس سان جرمان إلى الاهتمام بيوسف عطال الذي كان قريبا من الالتحاق بالفريق في بداية الموسم الجاري، مؤكد أن الجانب المادي سيكون مهما لاتمام هذه الصفقة.

وقال: “مدرب النادي الباريسي كان يريد عطال ضمن تعداده هذا الموسم للعب بثلاثة مدافعين في الخلف، لكن الأمور تغيرت بعدما أن اعتمد على استراتيجية جديدة بـ4 مدافعين، لكن توخيل يحب هذا اللاعب، وليوناردو يعرفه جيدا وقريب من محيطه “. مضيفا “أعتقد أن مستقبل يوسف عطال مع باريس سان جرمان مرتبط بالمطالب المادية لفريقه الحالي نيس، إن قيمته تراجعت بعض الشيء بعد الإصابة التي تعرض لها ولابتعاده عن المنافسة فترة معتبرة، لذلك سعره سيكون مناسبا بالنسبة لباريس سان جرمان لست واثقا أن تكون قيمته أقل بكثير من مدافع لايبزيخ الألماني موكيلي على سبيل المثال، أضن إن وقع والتحق عطال بباريس سان جرمان فسيكون ذلك في حدود 30 مليون أور”.

وأصبح، يوسف عطال، من أهم المدافعين على الرواق الأيمن في “الليغ 1” نظرا لما قدمه في الموسمين الأخيرين في صفوف نادي نيس، والطريقة المتميزة التي يلعب بها فهو من اللاعبين القلائل الذين يجيدون الدفاع والهجوم في نفس الوقت ويتمتع بسرعة فائقة، هذا ما جعله هدفا للعديد من الفرق الكبيرة التي تتابع تطوره منذ فترة سواء من داخل فرنسا كباريس سان جرمان أو من الخارج خاصة في انجلترا حيث تردد اسمه بين أندية توتنهام وأرسنال ومانشستر سيتي، هو ما سيرجح فرضية انتقال بطل إفريقيا إلى وجهة جديدة في الموسم المقبل.

يشار إلى أن لاعب بارادو سابقا استأنف حديثا فقط التدريبات بعد فترة نقاهة طويلة من شهر ديسمبر من العام الماضي، إثر الإصابة الخطيرة التي تعرض لها مع نادي نيس التي استدعت أن يقوم بتدخل جراحي، وأن يدخل لفترة راحة إجبارية حتى يتعافى تماما.

زيدان وضعه رفقة 4 مواهب أخرى
الجزائري ريان شرقي في القائمة المصغرة لمدرب ريال مدريد

ن.ب
وضع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، قائمة مصغرة ضمت 5 مواهب يرتقب التعاقد معها خلال فترة التحويلات الصيفية القادمة، من ضمنهم لاعب جزائري خطف الأضواء هذا الموسم في البطولة الفرنسية ورابطة أبطال أوروبا.

وكشفت تقارير إعلامية إسبانية أن زيدان، يلاحق 5 مواهب بهدف التعاقد معها في فترة الانتقالات القادمة، من ضمنها الجزائري ريان شرقي، الموهبة الصاعدة لأولمبيك ليون الفرنسي.

وضمت القائمة المختصرة لزين الدين زيدان 4 لاعبين آخرين، وهم بوبكر سوماري، لاعب وسط ليل الفرنسي ودايوت أوباميكانو، مدافع ريد بول سالزبورغ النمساوي وأكسيل زاغادو، مدافع بروسيا دورتموند الألماني وإيدواردو كامافينغا، لاعب وسط ستاد رين الفرنسي.

وفرض شرقي نفسه واحدا من أبرز المواهب الصاعدة في سماء كرة القدم العالمية، وهو ما جعله محل متابعة من قبل عدة أندية عالمية. يذكر أن شرقي شارك في 16 مباراة خلال الموسم الحالي أسهم فيها في 11 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

ريان شرقي

قال إن الوقاية والوعي السبيل لمكافحة كورونا
بن يطو: هكذا أستعد بدنيا لاستئناف المنافسة الكروية

ت.ع
قال اللاعب الجزائري محمد بن يطو، مهاجم نادي الوكرة القطري، إن نجوم المجتمع في العالم وكل الناس معنيون بموضوع التوعية العامة، مشيراً أن درجة أن الالتزام بالتوجيهات الصحية مهمة للغاية من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا والقضاء عليه، ومؤكداً بأن ارتفاع درجات الوعي بفضل هذه التوجيهات عبر وسائل التواصل الاجتماعي ساهم في إتباع التوجيهات الصحية والإرشادات التي تكافح الفيروس.

وقال بن يطو في تصريحات لموقع قطري تعليقا على مساهماته في محاربة الفيروس القاتل: “على الصعيد الشخصي لقد نشرت فيديوهات تهدف لنشر الوعي الصحي وخطورة الفيروس ولعل كل الناس قد فعلوا ذلك، ولكن على الجميع أن يساهموا بقدر كبيرة في مساعدة الجهود الكبيرة من أجل القضاء على الفيروس لأن هذا العمل جماعي ويهم كل أفراد المجتمع”، قبل أن يضيف: “في نادي الوكرة بذلت إدارة النادي جهوداً كبيرة للمساهمة في مكافحة الفيروس وذلك بتعقيم النادي، ومشاركة الإداريين واللاعبين في خطط المكافحة وذلك بالتضامن مع بلدية الوكرة، وقد وجدت هذه الخطوة إشادة كبيرة من المجتمع بأن يشارك اللاعبين بالفعل في عملية المكافحة في عدد من المناطق والشوارع بمدينة الوكرة لتقوم عدة أندية أخرى بتكرار التجربة”.

من جهة أخرى، وبخصوص التدريبات التي يقوم بها للحفاظ على لياقته في ظل توقف النشاط الكروي، صرح هداف الوكرة:”بالنسبة للتدريبات فأنا التزم بتدريبات تقوية بالمنزل وكذلك خارج المنزل في المناطق التي تخلو فيه التجمعات، فضلاً عن التدريبات الرسمية وفقاً للبرنامج الموضوع لكل الأندية، وذلك بالمتابعة عبر برنامج GPS وأيضا التدرب على شكل مجموعات كل أربعة لاعبين بشكل انفرادي وهو ما نقوم به حالياً بالنادي”، وتابع: “عندما نعود إلى المنافسة يجب أن نكون في كامل لياقتنا البدنية حتى نظهر بالمستوى المطلوب ونحقق الانتصارات ونكسب النقاط، لأن فترة التوقف من شأنها أن تؤثر نسبياً في المستوى”، قبل أن يثني على النتائج المسجلة من طرف فريقه هذا الموسم قبل توقفه، وقال: “لقد قدم الوكرة مستويات جيدة هذا الموسم ونسعى لأن نواصل الموسم بذات النسق، على الرغم من أننا فقدنا بعض النقاط المهمة جداً في مباريات سابقة، ولو كانت من نصيبنا لكان فريقنا الآن في المربع، وشدد مهاجم وفاق سطيف السابق على أن سيحترم أي قرار خاص باستئناف البطولة من عدمها وقال: “لا ندري ماذا يحدث أو القرار الذي سيتم اتخاذه بإلغاء الدوري أو استئنافه، ولكن من المؤكد أن أي قرار تتخذه الجهات المسؤولة هو في صالح الأندية وكرة القدم ونحترمه ونحن معه”.

بن يطو

إضافة إلى لقاءات كأس إفريقيا بمصر
التلفزيون الجزائري يبث لقاءات الخضر في مونديالي 2010 و2014

ق.ر
تحصّل التلفزيون الجزائري على حقوق إعادة بثّ عددٍ من مباريات المنتخب الوطني، ويتعلّق الأمر بكلّ مبارياته في كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، بالإضافة إلى مباريات التصفيات المؤهّلة للمسابقة ذاتها، ومبارياته في كأس العالم 2014 في البرازيل، إلى جانب مبارياته خلال “كأس أفريقيا للأمم” التي أُقيمت في مصر العام الماضي.

يأتي هذا بعد توجيهات من المدير العام لمؤسّسة التلفزيون الجزائري، السيّد أحمد بن صبّان، وربط تواصل مهني وودي مع مسؤولي “الاتحاد الأفريقي لكرة القدم”، ومسؤولي شبكة “بي إن سبورت”، المالك الحصري لحقوق نقل المباريات.

كما تعد الخطوة مبادرة من التلفزيون الجزائري في إطار سعيه إلى إتاحة شبكةٍ من البرامج المتنوّعة لمشاهديه، بما فيها الرياضية، خصوصاً في ظلّ الحجر الذي تعيشه الجزائر حالياً بسبب وباء كورونا.

وفي هذا السياق، أعاد التلفزيون الجزائري، أول أمس، بثّ المباراة التي جمعت المنتخب الوطني مع نظيره المصري في “معلب مصطفى تشاكر” بالبليدة خلال التصفيات المؤهّلة لنهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، التي انتهت بفوز المنتخب الوطني بثلاثة أهداف مقابل هدف من إمضاء متمور، غزال وجبور. المباريات تبث يوميا على الساعة السادسة والنصف، على القناتَين الأولى والسادسة.

مسؤول الإعلام بالفاف صالح عبود يؤكد:
استئناف البطولة المحترفة سيكون دون جمهور

ق.ر
ستكون إمكانية استئناف مختلف البطولات الوطنية لكرة القدم “منطقيا دون جمهور”، بعدما تم تعليقها منذ 16 مارس الفارط، بسبب تفشي جائحة كورونا فيروس، وذلك وفق تصريحات أدلى بها مسؤول الإعلام بالاتحادية الجزائرية لكرة القدم، صالح باي عبود. وفي تصريحه للإذاعة الوطنية قال باي عبود: “من المنطقي أن يكون استئناف مباريات البطولة في مختلف مستوياتها دون حضور الجمهور، وذلك لأسباب صحية بحتة.

الهدف هو الحفاظ على صحة اللاعبين والأشخاص الآخرين” وكانت وزارة الشباب والرياضة، قررت تمديد فترة تعليق كل المنافسات الرياضية، المتمثلة في البطولات الوطنية والكؤوس في جميع التخصصات إلى غاية 19 أبريل الجاري، بعدما تم تأجليها في وقت سابق إلى الخامس من نفس الشهر، في إطار مخطط الحكومة المتعلق بالوقاية ومحاربة وباء كورونا.

وأضاف المسؤول بالاتحادية: “الجميع متفق على موضوع اللعب دون جمهور.كونه إجراء احترازيا سيتم تطبيقه في باقي البطولات عبر العالم. وترافق هذه الإجراءات اتخاذ عدة قرارات مرافقة في سبيل تقليص أكبر عدد ممكن من الأشخاص داخل الملعب”. وقبل إصدار الوزارة قرار توقيف المنافسات، كان شباب بلوزداد يحتل صدارة ترتيب بطولة الرابطة المحترفة الأولى برصيد 40 نقطة متقدما على وفاق سطيف ومولودية الجزائر (37 نقطة لكليهما). بينما يتصدر أولمبي المدية سلم ترتيب المحترف الثاني بمجموع 42 نقطة متبوعا بفريقي شبيبة سكيكدة (40 نقطة) ووداد تلمسان (39 نقطة).

الفاف

مباراة مرسيليا مهددة بالتأجيل
هداف المولودية سامي فريوي يسيل لعاب الأندية الإفريقية

نبيل بلحيمر
تلقى هداف مولودية الجزائر هذا الموسم سامي فريوي عن طريق وكيل أعماله، العديد من العروض من الأندية الإفريقية القوية سواء العربية على مستوى شمال القارة أم من دول جنوب القارة.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب، أن آخر عرض وصل اللاعب كان من فريق صن داونز الجنوب إفريقي المعروف على مستوى القارة السمراء بمشاركاته المتكررة والمستمرة في رابطة أبطال إفريقيا وكأس “الكاف” كما سبق له مواجهة العديد من الأندية الجزائرية في المنافستين ويسعى لبناء فريق قوي قادر على التتويج بالألقاب القارية في المستقبل.

وعلى غرار فرق شمال إفريقيا الجزائرية منها والتونسية والمغربية وأيضا المصرية التي تستهدف انتداب لاعبين من خارج المنطقة في “القارة السمراء” للذهاب بعيدا في المنافسات القارية، وهذا لقدرتهم على التأقلم وصنع الفارق أكثر في الملاعب الإفريقية مقارنة باللاعبين المحليين، وذلك يعود أساسا إلى الفوارق في المناخ والظروف الطبيعية التي غالبا ما تؤثر على مردود اللاعبين فوق المستطيل الأخضر، وبالتالي فإن إدارة صن داونز الجنوب إفريقي تخطط هي الأخرى لانتهاج نفس السياسة حسب ما كشفه مصدرنا، من خلال استقدام لاعبين من منطقة شمال إفريقيا قادرين على مساعدة الفريق في المواجهات التي يخوضونها أمام الفرق من هذه المنطقة.

ومن ضمن المستهدفين جاء هداف مولودية الجزائر سامي فريوي الذي لفت الأنظار في البطولة الجزائرية، بعد رحيل المدرب بيرنار كازوني الذي لم يكن يعتمد عليه كثيرا لأمر في نفس يعقوب.

وكان فريوي قد أكد في تصريح سابق أنه لن يغادر المولودية مع نهاية الموسم الحالي، غير أن كل شيء يبقى واردا في ظل وجود بند في عقده يسمح له بالمغادرة في حال حصوله على عرض من خارج الوطن.

على صعيد آخر، تتجه إدارة “العميد” إلى إلغاء أو بالأحرى تأجيل موعد المواجهة الودية الاحتفالية مع نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكانت إدارة النادي العاصمي قد أعلنت في بيان لها علن، عن توصلها لاتفاق مع نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي، من أجل تنظيم مواجهة ودية بين الفريقين ستلعب يوم الـ26 من شهر جويلية المقبل، وبملعب 5 جويلية بالعاصمة، ووفقا لذات البيان، فإن هذا اللقاء سيكون ضمن التحضيرات الصيفية للفريقين للموسم الكروي المقبل (2020-2021)، مشيرة إلى أن أكاديمية نادي أولمبيك مرسيليا هي المكلفة بهذا التنظيم، الذي يأتي بعد العديد من المحاولات السابقة، لكن ارتباطات الناديين مع المسابقات المحلية والقارية أخرت تنظيمها إلى هذا التاريخ، الذي من المحتمل جدا إعادة النظر فيه بسبب فيروس كورونا.

سيبقى حساب تضامن كوفيد مفتوحا
الفاف تجمع 161 مليون دينار جزائري من التبرعات

ق.ر
أكدت الفاف على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، عن جمعها لمبلغ 161.489.000 دينار جزائري (1.3 مليون يورو) في إطار تضامن أسرة كرة القدم الجزائرية ضد تفشي فيروس كورونا.

وقالت الهيئة الفدرالية في بيان لها: ”في 48 ساعة، تضمان أسرة كرة القدم في الجزائر مكننا من جمع مبلغ 161.489.000 دينار جزائري أي ما يعادل 1.3 مليون أورو” كما أكد نفس المصدر أن ”عملية الدفع انطلقت يوم الأحد 5 أبريل قبل أن تختم يوم الثلاثاء”.

ومن جهته، صرح رئيس الفاف، خير الدين زطشي، لقناة ‘فاف تي في’ قائلا: ”سيبقى حساب تضامن كوفيد مفتوحا طالما استمر هذا الوباء بالوجود وهذا ما سيسمح لعائلة كرة القدم للتعبير عن تضامنها مع الشعب الجزائري من خلال التبرعات المالية، التي سيتم تحويلها بانتظام للحساب الخاص الذي وضعته السلطات من أجل هذا الغرض”.

كما أكد المسؤول الأول عن الفاف أنه تم فتح حساب لجمع التبرعات بالعملة الصعبة وذلك لنفس الغرض.يذكر أن المكتب الفدرالي للفاف الذي اجتمع يوم الثلاثاء 31 مارس 2020، قد قرر ضمن حملة التضامن مع الشعب الجزائري ضد فيروس كورونا المستجد فتح حساب خاص على مستوى البنك الخارجي الجزائري.

وتضمن بيان الاتحادية الجزائرية لكرة القدم أن المبالغ المالية التي جمعت قد شاركت فيها كل من: 48 رابطة ولائية، التسع رابطات جهوية، الفاف، الرابطة المحترفة لكرة القدم، رابطة الهواة لكرة القدم، رابطة ما بين الجهات، أندية الرابطة المحترفة الأولى الـ16.

ماعدا ناديي بارادو وبلوزداد
تسديد رواتب اللاعبين “في وقتها” أصبح إنجازا كبيرا في البطولة المحترفة

ب.و
واقع كرة القدم الجزائرية والحالة المزرية التي تعيشها أغلب الأندية جراء الأزمات المالية التي تمر بها من موسم لآخر، والفوضى التي تعرفها البطولة المحترفة دون الحديث عن أقسام الهواة، غير بعض المفاهيم وجعلت تسديد الأندية لمستحقات اللاعبين في وقتها إنجازا كبيرا.

وبعد نادي بارادو، الفريق الوحيد ضمن الرابطتين الأولى والثانية الذي تنطبق عليه معايير الاحتراف إلى حد ما، وهو يعيش على المداخيل التي يدرها من تحويل خريجي الأكاديمية إلى أوروبا، فإن شباب بلوزداد، هو الفريق الثاني الذي لم يعد يتأخر في تسوية مستحقات الموظفين، بفضل مجمع “مدار” الذي أعاد الفريق إلى السكة الصحيحة، دون نسيان إتحاد الجزائر، الذي ستمتلك مؤسسة “سير بور” أغلبية أسهمه، بحيث تحسنت وضعية النادي المالية كثيرا منذ تخليصه من قبضة رجل الأعمال الموقوف علي حداد.

وذكرت بعض وسائل الإعلام، تصريحا لمدير القطب التنافسي توفيق قريشي، يوم الجمعة الماضي، يقول فيه أنه من يفكر في مغادرة الشباب مخطئ، في إشارة منه إلى الاستقرار الذي يعرفه النادي والإمكانيات الكبيرة التي توفرها الإدارة التي تحفز الجميع على تقديم الأفضل.

وتحدث قريشي، أيضا عن تسديد الرواتب، بحيث أكد أن كل اللاعبين استلموا أجورهم إلى غاية شهر مارس الماضي، وأنه أمر لا يوفره أي كان، وهي إشارة أخرى عن الإمكانيات المادية التي تتوفر لدى النادي.

ولاشك ان ما فعلته إدارة بلوزداد يعتبر إنجازا كبيرا نظرا للسيناريوهات الكارثية التي عاشها النادي في السنوات الأخيرة بسبب مسؤولين فاشلين على كل المستويات، آخرهم محمد بوحفص، المختفي عن الأنظار منذ أكثر من سنة.

وفي الواقع، أن تسوية رواتب اللاعبين في وقتها هو واجب على كل إدارة ناد محترف على الورق، وليس فقط في بلوزداد، تجاه كل العاملين لديه من إداريين ومسيرين وأعضاء الطاقمين الطبي والفني واللاعبين، لأن الجميع مرتبط بعقد موثق ينص على استلام كل واحد منهم راتب شهري لمدة معينة مقابل وظيفة أو واجب اتجاه هذا الفريق.

وأكد قريشي أن العمل لم يتوقف في الفريق رغم تعليق النشاط الرياضي، مشيرا إلى أن الفريق المسير له نظرة مستقبلية، بحيث جددت عقود خمسة لاعبين مهمين بالنسبة للتشكيلة البلوزدادية، مشيرا إلى أن الإدارة تتابع كل شيء ليكون الفريق جاهزا لقادم التحديات، علما أن تاريخ استئناف المنافسة لم يحدد بعد لعدم اتضاح الرؤيا جيدا بخصوص توقيت زوال ” فيروس كورونا” الذي يهدد صحة الجزائريين يوميا.

ويشار إلى أن الموسم الحالي لعبت منه 22 جولة، إلى غاية 15 مارس الماضي، ولكن الشباب تنتظره تسعة مباريات باحتساب المواجهة المتأخرة أمام نادي بارادو، التي ألغيت عشية موعدها، بحيث كانت مبرمجة بملعب 20 أوت دون جمهور.

راديوز” تتضامن مع اللاعبين بلال عبد الرزاق ورضوان عريف

سفيان.ع
تنقلت جمعية “راديوز” إلى منزل اللاعب بلال عبد الرزاق لاعب مولودية بجاية الذي يعاني من متاعب صحية كبيرة ومشاكل اجتماعية بعد الاصابة الخطيرة التي تلقاها شهر نوفمبر الماضي وكاد أن يفقد حياته، ومنذ ذلك الوقت لم ينل مستحقاته المالية وهو الذي يعيل أسرة من 4 أفراد.

ومن جهة أخرى، زار وفد الجمعية اللاعب رضوان عريف الذي لعب للفريق الوطني والذي توقفت مسيرته الرياضية بعد اكتشاف مرض خطير في كليته ألزمه إجراء عملية تصفية الدم منذ 26 سنة وهو الذي لا يملك عملا خاصا أو بطاقة الشفاء ويعيل أسرة من 3 أفراد.

 رئيس جمعية “راديوز” قادة شافي وبحضور الحكم الدولي حنصال محمد واللاعب الدولي رضوان بن زرقة قدموا مساعدات مادية متضامنين مع اللاعبين ومناشدين رئيس مولودية بجاية السيد الوقوف مع اللاعب بلال عبد الرزاق في هذا الظرف الصعب، ومن جهة أخرى إيجاد حل لمشكلة اللاعب عريف رضوان لتوفير وظيفة لابنه بالنظر إلى الظروف والمشاكل الاجتماعية الصعبة التي يعيشها. كما وجه رئيس جمعية “راديوز” قادة شافي نداء إلى مسيري ومناصري النوادي الجزائرية في كل الاختصاصات لزيارة ومساعدة الرياضيين والمسيرين السابقين والمحتاجين الذين أدوا واجبهم الرياضي بكل اخلاص وتفاني ورفعوا الراية الوطنية عاليا.

تحويل أكاديمية خميس مليانة إلى مستشفى مؤقت

ق.ر
يواصل الاتحاد الجزائري لكرة القدم، حملاته التضامنية، من أجل مد يد العون للسلطات الصحية، للتصدي لانتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال الاتحاد الجزائري في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، إن أكاديمية “الفاف” لكرة القدم بخميس مليانة، تم تحويلها إلى مركز استشفائي مؤقت، للمساعدة في مكافحة وباء كورونا.

ومن المتوقع أن يستقبل المركز ما يصل إلى 30 مريضًا، مع تخصيص جناح لاستضافة ما يقارب 32 عاملا في الأسلاك الطبية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!