-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رابطة الأبطال وكأس الكونفيدرالية

النوادي الجزائرية تتعرّف على منافسيها الإفريقيين

علي بهلولي
  • 1045
  • 0
النوادي الجزائرية تتعرّف على منافسيها الإفريقيين
ح.م

تعرّفت الأندية الجزائرية مساء الأحد، على منافسيها في الدور التمهيدي لِمسابقتَي رابطة أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية.

جاء ذلك بعد أن كشف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم عن نتائج القرعة وجدول المقابلات.

ومعلوم أن اتحاد العاصمة نال لقب البطولة الوطنية للموسم المُنقضي، وحلّت شبيبة القبائل في المركز الثاني. وهو ما أهّلهما لِتمثيل الكرة الجزائرية في المنافسة الإفريقية الأولى للأندية. بينما تموقع نادي البارادو ثالثا في جدول ترتيب البطولة، وحاز شباب بلوزداد كأس الجمهورية. وهو الأمر الذي سمح لهما بِخوض كأس الكونفيدرالية.

وهكذا وفي رابطة الأبطال، سيلعب اتحاد العاصمة مع فريق سونيداب من النيجر، بينما تتبارى شبيبة القبائل مع نادي المريخ السوداني.

ويستفيد فريق “سوسطارة” من تنظيم لقاء العودة داخل القواعد، أمّا نادي “الكناري” فيخوض مواجهة الإياب بعيدا عن الديار.

وتُجرى مقابلات الذهاب ما بين الـ 9 والـ 11 من أوت المقبل، بينما تُلعب لقاءات الإياب ما بين الـ 23 والـ 25 من الشهر ذاته.

وفي حال تأهّل مُمثّلَي الكرة الجزائرية إلى الدور الأوّل، المُبرمج في النصف الأخير من شهر سبتمبر المقبل، يتبارى اتحاد العاصمة مع الفائز من مواجهتَي النسر الأسود من البورندي وغورماهيا الكيني. في حين تلعب شبيبة القبائل مع المُتأهّل من مقابلتَي الملعب المالي وحورويا من غينيا كوناكري. وهنا يخوض فريقا سوسطارة” و”الكناري” مواجهتَي العودة خارج القواعد.

وفي الدور التمهيدي لِكأس الكونفيدرالية، يتبارى شباب بلوزداد مع فريق قطن التشاد. ويلعب نادي البارادو مع المنافس كامسار من غينيا كوناكري.

ويخوض شباب بلوزداد ونادي البارادو مقابلتَي الإياب خارج القواعد.

وتُجرى مقابلات الذهاب ما بين الـ 9 والـ 11 من أوت المقبل، بينما تُلعب لقاءات الإياب ما بين الـ 23 والـ 25 من الشهر ذاته.

وفي حال تأهّل مُمثّلَي الكرة الجزائرية إلى الدور الأوّل، المُبرمج في النصف الأخير من شهر سبتمبر المقبل. يتبارى شباب بلوزداد مع المُتأهّل من مقابلتَي المُمثل الثاني للكرة المصرية ونجم الكونغو برازافيل. ويلعب نادي البارادو مع النادي الصفاقسي التونسي.

ويستفيد شباب بلوزداد من خوض مباراة العودة داخل القواعد، عكس نادي البارادو.

ومازال ستار البطولة المصرية وكأس هذا البلد لِموسم 2018-2019، لم يُسدل بعد (أوشك السباق على نهايته)، وبعدها يُعيّن اتحاد الكرة المصري الفرق الأربعة التي تُمثّله في رابطة أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!