-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في نصف نهائي "كان" 2019

النيجيري “إيووبي” يتألّم: محرز جلدنا بِقسوة!

علي بهلولي
  • 5194
  • 1
النيجيري “إيووبي” يتألّم: محرز جلدنا بِقسوة!
ح.م

مازال اللاعب الدولي النيجيري أليكس إيووبي يتجرّع مرارة الخسارة والإقصاء، اللّذين تكبّدهما منتخبه الوطني أمام الجزائر في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2019 بِمصر.

وخاض الجناح أليكس إيوبيي كامل أطوار هذه المباراة، التي حسمها المنتخب الوطني الجزائري لِمصلحته بِنتيجة (2-1).

وقال أليكس إيووبي: “المخالفة الحرّة المباشرة التي نفّذها محرز في الوقت بدل الضائع، كانت مُؤلمة جدا، خاصة وأنّ منتخبنا الوطني النيجيري قدّم عروضا فنية مُحترمة”.

وأضاف جناح فريق إيفرتون الإنجليزي في أحدث ظهور له عبر موقع التواصل الإجتماعي “أنستغرام”: “بِكلّ روح رياضية، يجب أن نُهنّئ محرز. ركلته فاجأت الجميع”.

واختتم أليكس إيووبي البالغ من العمر 24 سنة، يقول: “كانت هذه المباراة تجربة قاسية، وأنا متأكد أنها ستكون درسا مفيدا لنا في المستقبل”.

وسجّل أليكس إيووبي هدفا واحدا في “كان” 2019، وساهم في تموقع منتخب بلاده ثالثا ضمن جدول الترتيب النهائي. عِلما أن هذا اللاعب هو إبن شقيقة النجم النيجيري السابق أوغسطين أوكوشا، وقد صرّح قبل انطلاق البطولة الإفريقية في مصر، بِأنه يحلم بِتكرار سيناريو خاله، الذي حاز مع منتخب “النسور الممتازة” كأس أمم إفريقيا 1994 بِتونس، ولكن محرز بدّد أمانيه مثل كابوس مُرعب!

وتُظهر الصورة المُدرجة أعلاه أليكس إيووبي رفقة رياض محرز وسفيان فيغولي، في مباراة نيجيريا والجزائر، بِرسم نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2019 بِمصر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • مثماتل للشفاء

    لاعبو نيجيريا كان تفكيرهم لعب الأشواط الإضافية فبعد شوط أول سيطر عليه الجزائريون، إستطاعو إحداث التوازن الندي في الشوط التاني و كان واضح أن الأفضلية البدنية بدأت تميل لصالحهم مع مرور الوقت و كانت ستزايد في حالة لًعب الوقت الإضافي.
    في مخالفة محرز المسؤولية تقع على حارس مرمى نيجيريا الذي لم يتموقع بشكل جيد و لم يتنبأ بجهة التسديدة و قد صرح بأن مدرب الحراس ساهم في تغليطه، الأمر الذي ينساه الكثير هو عملية التمويه التي قام بها اللاعب يوسف بلالي ساهمت بفعالية في زرع الشك و التبعثر للحارس و خط الجدار النيجيري.
    لما رأيت عملية تمويه يوسف بلايلي إستتنجت الزاوية التي ستتجه لها تسديدة محرز.