-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
طيلة شهر رمضان

الهلال الأحمر لبجاية يتكفل بألف قفة عائلة معوزة

توفيق بن يحيى
  • 334
  • 0
الهلال الأحمر لبجاية يتكفل بألف قفة عائلة معوزة
ح.م

ستستفيد ألف عائلة معوزة على مستوى 27 بلدية من إعانات مادية طيلة الشهر الفضيل تشمل المواد الغذائية والألبسة، وهي المبادرة الإنسانية التي يحرص عليها المكتب الولائي للهلال الأحمر الجزائري ككل مناسبة في سبيل تقديم يد المساعدة للفئات الهشة وتفقد المناطق النائية والمنسية.

مكتب الهلال الأحمر ولاية بجاية، اليوم، بإطلاق أول قافلة إنسانية لفائدة 27 بلدية في أجواء تضامنية مميزة تم فيها توزيع إعانات على الفقراء والمحتاجين، وذلك في إطار عمله الخيري والإنساني والتضامني خلال شهر رمضان.

وفي هذا الصدد أوضح رئيس المكتب الولائي للأحمر الجزائري، السيد بلقاسم بوزيد، أن مصالحهم قد شرعت في توزيع إعانات على 438 عائلة معوزة تقطن بالمناطق النائية، وشملت هذه المساعدات ألبسة ومواد غذائية، حيث كانت البداية مع سكان ذراع القائد لتشمل العملية العائلات المعوزة القاطنة بـ27 بلدية. م

ؤكدا أن الحملة ستدوم شهرا كاملا، حيث تم تجنيد مختلف الإمكانيات للوصول إلى القرى والمناطق النائية، وذلك من أجل زرع البسمة والفرحة في قلوب المحتاجين واليتامى، مشيرا إلى أن العمل الذي يقوم به الهلال الأحمر يهدف إلى مساعدة سكان القرى التي تنعدم فيها أدنى شروط الحياة، وتحسيس المواطنين بضرورة مساعدة الآخرين سعيا إلى غرس ثقافة مساعدة الغير وتعميم التكافل الاجتماعي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!