-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مدرب الشباب السعودي السابق يحذّر من رحيله

الهلال والاتحاد السعوديان يتصارعان على ضم بلعمري!

الشروق الرياضي
  • 1410
  • 0
الهلال والاتحاد السعوديان يتصارعان على ضم بلعمري!
ح.م
جمال بلعمري

وجه المدرب الروماني ماريوس سوموديكا، المدير الفني السابق لنادي الشباب السعودي، رسالة إلى إدارة النادي برئاسة خالد البلطان، وذلك بعد الأزمة التي كشف عن تفاصيلها مدافع الفريق الأول، الجزائري جمال بلعمري، الذي ترك الانطباع برغبته في الرحيل من النادي هذا الصيف لعدم التزام مسيريه بخصوص مستحقاته المالية، وشدد سوموديكا على ضرورة الاحتفاظ بمدافع “الخضر” وعدم التفريط فيه بوصفه قائد الفريق.

وقال سوموديكا في فيديو متداول له عبر مواقع التواصل الاجتماعي: “أهلًا بكم، في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها العالم بسبب كورونا، أخبرني الكثيرون من محبي الشباب عن وضع جمال بلعمري مع الفريق، وأنا أُتابع كل ما يحدث داخل الشباب؛ لأنني أحب هذا الفريق”، وأضاف: “رسالتي إلى البلطان وإدارته، جمال بلعمري هو قائد الفريق، ويجب عليكم أن تعرفوا كيف تتعاملون معه، لا تخسروا اللاعب وإلا فإن الفريق سيتأثر سلبًا”.

وقسمت آراء بلعمري الشبابیین في مواقع التواصل الاجتماعي، بین رافضین لتصریحاته وتحمیله مسؤولیة كشف أمور نادیه عبر الإعلام وزعزعة الفریق، مطالبین الإدارة بتسریح اللاعب، فیما حمل بعضهم الآخر الإدارة المسؤولیة، مؤكدین أن اللاعب أخطأ بتصریحاته والإدارة أخطأت بعدم تدارك المشكلة وإغلاق الموضوع نھائیا.

وكانت العلاقة تأزمت بین بلعمري وإدارة الشباب بعد أن شن اللاعب ھجوما على إدارة النادي في موقع التواصل الاجتماعي “الانستغرام”، والتي كشفت توتر العلاقة بینه وبین الشبابیین منذ بدایة الموسم ووصولھا إلى طریق مسدود، وهو الأمر الذي قسم بين أنصار النادي السعودي بين مؤيد لتصرف صخرة “محاربي الصحراء” ومعارض له.

ولم یكن الخلاف الذي ظھر على السطح بین اللاعب وإدارة نادیه ھو الأول ھذا الموسم، بل سبقته خلافات سابقة منذ نھایة “كان 2019″، حیث بدأت العلاقة تزداد سوء بین الطرفین بتأخره عن التربص التحضيري الموسمي للفریق والمطالبة بزیادة راتبه، فضلا عن حذف متابعة ناديه من حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، إلى جانب لفت إدارة النادي نظر اللاعب ومنعه من التصریحات الإعلامیة والحدیث عن الفریق حتى في مواقع التواصل الاجتماعي، وھو ما قام اللاعب بنشره في حسابه مؤخرا.

وھاجم بلعمري رئیس النادي خالد البلطان، قائلا: “تخیل لاعبا محترفا یسافر للعلاج على حسابه الخاص، ومطالبته بدفع الحساب وإحضار الفواتیر، وإجباره على فسخ عقده مع وكیل أعماله، والتوقیع مع وكیل آخر لبیع عقده، إلى جانب إجباره على تصاریح معینة أو تھدیده بالخصم، وتسجیل فترة علاجه غیابا وغیرھا”، الكثیر من العبارات التي وضعت علامات استفھام مبھمة، حول مصیر اللاعب مع نادیه والذي ینتھي صيف العام المقبل.

وقالت صحيفة “الوطن” السعودية إن بلعمري یرید مغادرة النادي بأي وسیلة ممكنة بعد تلقیه عرضین من السعودية وعرض آخر خلیجي، ورغبته في الانتقال إلى ناد جماھیري، ویأتي ذلك في وقت تعكف فيه الإدارة على دراسة ملف اللاعبین المحترفین لتجھیز الفریق للموسم المقبل وفتح التفاوض مع اللاعبین بعد التفاھم مع المدیر الفني للفریق غارسیا.

الهلال يدخل على الخط

أكدت تقارير إعلامية سعودية، أن نادي الهلال السعودي، دخل في صراع شرس مع نظيره نادي اتحاد جدة، من أجل الحصول على خدمات المدافع الدولي الجزائري جمال بلعمري لاعب نادي الشباب في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت الصحف السعودية، أن بلعمري لن يستمر مع الشباب السعودي، بسبب خلافاته المستمرة مع الإدارة، لذا فإن بقاءه في الشباب أمر مستحيل العام القادم، في وقت جدد بلعمري هجومه على إدارة النادي موضحا تفاصيل الأزمة الأخيرة التي شغلت جماهير “الليوث”، بعد خرجته على موقع التواصل الاجتماعي “الأنستغرام”.

وقال بلعمري في تصريحاته عبر برنامج “الحصاد الرياضي” المذاع على قناة 24 سعودي الرياضية: “في عمري ما نسيت أو أنكرت فضل نادي الشباب عليّ..أحترم عقدي معه دائما ولم أوقع مع ناد آخر أو ذهبت إلى بطولة أخرى، ولم أتكلم عنه بأي سوء”، وتابع: “حق نادي الشباب وجماهير أن تكون الصورة واضحة لهم، أنا باقي لي سنتين في عقدي ومستمر وليست لدي أي مشكلة، ولم أتحدث مع خالد البلطان في الفترة الأخيرة”، وأردف: “لم أطلب زيادة راتبي وأتحدى أي أحد من الإدارة أن يخرج ويقول ذلك وحتى هذه اللحظة لم أطلب أي شيء، وغير صحيح أني تلقيت عروضا من النصر أو الهلال أو أي فريق محلي وإذا جاء سيكون عن طريق النادي”.

وأضاف: “هم يريدون أن أخرج وأقول إني أريد الرحيل بحيث إذا رحلت سيكون الأمر عاديا، وأنا أتحمل كل ما أقوله”. ويرتبط بلعمري مع نادي الشباب بعقد يمتد حتى جوان 2021، وكان اللاعب الجزائري قد انضم لصفوف الليوث في جويلية 2016 ويعد أحد أفضل المدافعين الأجانب في البطولة السعودية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!