-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الوالي يجمد نشاط المجلس الشعبي لبلدية سيدي امحمد بالمسيلة 

أحمد قرطي
  • 439
  • 0
الوالي يجمد نشاط المجلس الشعبي لبلدية سيدي امحمد بالمسيلة 
ح.م

أكد والي المسيلة الشيخ العرجا، الثلاثاء، عن اتخاذه قرارا يقضي بتطبيق سلطة الحلول ومنه تجميد نشاط المجلس الشعبي البلدي لبلدية سيدي امحمد جنوب الولاية.

وأوضح المسؤول الأول على الجهاز التنفيذي بعاصمة الحضنة، على هامش الاحتفال باليوم الوطني للصحافة، بأن هذا القرار يأتي اثر الانقسام وعدم الانسجام بين المنتخبين المحليين للبلدية منذ أشهر، وهو ما عطل عجلة التنمية المحلية، للبلدية ومصالح المواطنين، نتيجة عدم التفاهم بين المنتخبين، رغم المحاولات التي بادرت إليها السلطات الولائية لإعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي، على أن يتم تعيين متصرف إداري للسهر على تسيير شؤون البلدية إداريا، وسيبقى ساريا إلى غاية عودة التفاهم بين ممثلي الشعب في المجلس البلدي.

للإشارة فإن 8 أعضاء بالمجلس كانوا قد رفضوا مواصلة العمل مع المير الحالي، واتهامه بالانفراد في العمل واتخاذ القرارات بشكل أحادي دون العودة إلى المجلس وغيرها.

للتذكير، فقد تم قبل أيام قليلة توقيف أعضاء بالمجلس المذكور تحفظيا عن العمل، على خلفية تلقي الوصاية إشعارا بالمتابعة القضائية من قبل النيابة المحلية لدى مجلس القضاء، حول عملية توزيع قفة رمضان خلال سنة 2018، التي شهدت تسجيل تجاوزات وخروقات في التوزيع.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!