-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سيتم استغـلاله لمدة 33 سنة

الوزارة الوصية “تؤجر” مركز الخروبة لشباب بلوزداد في انتظار ملعب براقي

بلال وهاب
  • 757
  • 0
الوزارة الوصية “تؤجر” مركز الخروبة لشباب بلوزداد في انتظار ملعب براقي
أرشيف

كشف مصدر عليم لـ”الشروق” أن وزارة الشباب والرياضة، سلمت رسميا مركز الخروبة لإدارة شباب بلوزداد بعدما عرضت الأخيرة مشروعها الرياضي على الوزير رؤوف برناوي، وتقدم رئيس مجلس إدارة النادي عمارة شرف الدين قبل حوالي أسبوعين بطلب رسمي للوزارة الوصية، لاستغلال مركز الخروبة لمدة طويلة، وبعد دراسة الملف جيدا تمت الموافقة على الطلب لتبرم على إثرها اتفاقية كراء المركز لمدة 33 سنة من قبل مجمع “مدار”.
وتسعى إدارة الشباب لإعادة هيكلة مركز الخروبة بدء من تسوية أرضية الميدان الكبيرة ووضع العشب الاصطناعي، إضافة إلى تهيئة الملعبين الصغيرين والفندق الصغير الذي سيخضع لعملية ترميم من الداخل والخارج، وسيتم تجهيزه بعدها لاستقبال اللاعبين القاطنين خارج العاصمة، إضافة إلى إعادة تهيئة المكاتب الإدارية والمطعم المتاخمين للمسبح.
هذا وينتظر ترسيم اتفاقية أخرى بين الوزارة الوصية ومجلس إدارة بلوزداد في غضون الأيام القليلة المقبلة، بخصوص كراء ملعب براقي بعدما انتهاء الأشغال به كليا، وحسب مصدرنا فإن وزارة الشباب والرياضة، منحت موافقتها لرئيس مجلس الإدارة عمارة شرف الدين، لاستغلال ملعب براقي، بحيث باشر الطرفين في الإجراءات الإدارية والقانونية، ويرتقب أن يتم التوقيع قريبا، كما أفاد نفس المصدر أن مسؤولي النادي العاصمي، رفضوا اقتراح كراء ملعب 5 جويلية لأسباب تجارية.
وبعد ترسيم هذا الاتفاق فإن إدارة الشباب ستتولى كل أمور التنظيم والتسيير بملعب براقي، مثلما هو الحال مع إدارة اتحاد الجزائر التي استأجرت ملعب عمر حمادي 99 سنة.
على صعيد آخر، تواصل تشكيلة المدرب عبد القادر عمراني، تحضيراتها لنهائي كأس الجمهورية بين ملعبي 20 أوت وملعب حجوط بمركب محمد بوضياف، بحيث يترقب أن يكون اغلب اللاعبين جاهزين للمواجهة، ما عدا سومينا بوبكار، الذي يبدو أنه سيضّيع فرصة المشاركة في النهائي بنسبة كبيرة بسبب عدم تعافيه التام وتراجع لياقته البدنية.
وأكثر ما يقلق الطاقم الفني للشباب خلال التحضيرات، عطلة العيد الإجبارية، بحيث يحتمل أن يبقى رفقاء بوشار دون تدريبات لمدة ثلاثة أيام، فأغلبية اللاعبين يقطنون بعيدا عن العاصمة ومن المقرر أن يتم تسريحهم ابتداء من اليوم، ليتسنى لهم زيارة ذويهم وقضاء أول أيام العيد مع عائلاتهم على العودة في ثاني أيام العيد والذي قد يكون يوم الخميس المقبل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!