-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الأزمة المالية قد تعصف بحلم العقارب

الوزاني ينذر السلطات ومخاوف من تكرار سيناريو العام الماضي

الشروق
  • 198
  • 0
الوزاني ينذر السلطات ومخاوف من تكرار سيناريو العام الماضي
ح م
الشريف الوزاني

لم تكن فرحة مدرب اتحاد بلعباس، شريف الوزاني، للانتصار الذي حققته تشكيلته خارج الديار أمام نادي بارادو بهدف دون رد يوم الخميس المنصرم في ملعب عمر حمادي ببولوغين مكتملة، نظرا إلى الواقع المرير الذي يعيشه الفريق الذي لم يتلق لاعبوه رواتبهم منذ سبعة أشهر.
وكشف الطاهر شريف الوزاني عن المشاكل الكبيرة التي يتخبط فيها الفريق حيث لم يتحصل اللاعبون والطاقم الفني على رواتبهم منذ سبعة أشهر، فضلا عن خصم ست نقاط من رصيد الفريق، وهو الذي أثر على معنويات اللاعبين. وقال: “نلعب تحت ضغط كبير لم نتلق رواتبنا منذ 7 أشهر وهذا يشكل عائقا بالنسبة إلي ما الذي يمكن أن نطلبه من اللاعبين في مثل هذه الوضعية، لا بد من ألا ننسى أن عقوبة الفيفا ضد اتحاد بلعباس بخصم 6 نقاط من رصيده التي أثرت كثيرا على معنويات اللاعبين”.
في سياق متصل، دق اللاعب الدولي الأسبق ناقوس الخطر ودعا جميع السلطات المحلية لمدينة بلعباس من الوالي ورئيس المجلس الشعبي البلدي والمقاولين إلى الالتفاف بالفريق ومساعدته لإنهاء الموسم في بر الأمان. وقال: “أطلب من الوالي أن يدعم الفريق نحن في أزمة مالية حادة بالطبع سوف نرحل عن الفريق نهاية الموسم لكن نريد أن نتركه في الدرجة الأولى، ولم لا التأهل لنهائي كأس الجزائر وإهداء هذه المدينة الكأس الثانية في تاريخها، لدينا غيرة على هذا الفريق، ويجب على الوالي ورئيس البلدية والمقاولين دعمنا، وعوض منح أموالهم إلى الضرائب لمساعدة فرق أخرى هناك اتحاد بلعباس، في أمس الحاجة إليها”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!