-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في منشور على حسابه الرسمي

الوزير الأول يعزي في وفاة الباحث عبد المجيد مرداسي

الشروق أونلاين
  • 1301
  • 2
الوزير الأول يعزي في وفاة الباحث عبد المجيد مرداسي
ح.م

قدّم الوزير الأول، عبد العزيز جراد، تعازيه لعائلة الراحل البروفيسور الباحث والمؤرخ عبد المجيد مرداسي.

وكتب الوزير الأول عبر حسابه الرسمي على الفايسبوك، قائلا: “ببالغ الحزن تلقيت نبأ وفاة البروفيسور الباحث والمؤرخ، عبد المجيد مرداسي، رحمه الله وطيب ثراه”.

وأضاف الوزير: “بهذا المصاب الجلل أتقدم لعائلته بأخلص التعازي وأصدق المواساة سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وينعم عليه بعفوه ورضوانه وأن يلهم ذويه جميل الصبر والسلوان”، “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

https://www.facebook.com/azdjerad/posts/142761224177833?__cft__[0]=AZW9Sxo7CUo3EopDmTcy_t01ALk1ApBlQJBWdzgrDSNUkK0TTGHWfGzIG8K7sX-JPzL_R1Jy5odPMZcRstOWRjVI-stlTnvw0acKc8JCK5aUPv5nQ64ixsD2wmTVigbP9Y2ARrHSGl8UkxewJ0PqIis7BBCmx5UGTz0Xg-mBnGcvxw&__tn__=%2CO%2CP-R

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • elgarib

    لم نصنع جيلا متسمكا بثورته ومن الظلم تشويه جبهة التحرير التاريخية:

    قال المؤرخ عبد المجيد مرداسي أن من يطالب برحيل جبهة التحرير اليوم في المسيرات من الشباب معذورين، لان الذنب، ذنب الجميع من المسؤؤلين، المؤرخين والأساتذة… وأننا لم نكون أبناءنا ونفتح آفاقا له، في هذا الشق.
    وتاريخ 22 جويلية 1962 هو شهادة وفاة للجبهة لأنها أصبحت تسير بمنطق سلطوي، وتكونت البيروقراطية ، ودخلنا مرحلة تاريخية جديدة لاتعني جبهة التحرير الوطني.

  • Omar one dinar

    رحم الله الاب الحنون..واعزي كل العائلة من بعيد او من قريب، وخاصة البنت مريم..انا لله وإنا إليه راجعون..الله مااحشره مع أجداده الشهداء الأبرار ...