-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في برقية إلى مفتشياته بالولايات

الوظيف العمومي ينهي العمل بالتوقيت الجزئي في المؤسسات الصحية

الشروق أونلاين
  • 5359
  • 0
الوظيف العمومي ينهي العمل بالتوقيت الجزئي في المؤسسات الصحية
أرشيف

طالبت المديرية العامة للوظيفة العمومية والإصلاح الإداري في برقية مؤرخة في 28 أفريل موجهة إلى رؤساء مفتشيات الوظيفة العمومية بالولايات تحوز “الشروق” نسخة منها، بتكييف عقود الأعوان المتعاقدين العاملين بالتوقيت الجزئي على مستوى المؤسسات الصحية من توقيت جزئي إلى توقيت كامل.

وجاء هذا القرار استجابة لتعليمات الوزير الأول في موضوع مراسلته في 13 فيفري الماضي، حيث تم في هذا الصدد عقد اجتماع على مستوى مصالح الوظيفة العمومية بتاريخ 27 أفريل بحضور ممثلي وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات والمالية، أين تقرر تغيير طبيعة العقود الخاصة بالأعوان المتعاقدين العاملين بالتوقيت الجزئي بعنوان المصالح غير الممركزة والمؤسسات العمومية للصحة ومؤسسات التكوين شبه الطبي التابعة لوزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، إلى عقود عمل بالتوقيت الكامل.

وفي هذا السياق، طلبت برقية الوظيفة العمومية من رؤساء مفتشياتها عبر الولايات بالعمل على تنفيذ الإجراء محل الحديث وتجسيده في أقرب وقت وذلك بالتنسيق مع المصالح المعنية مع تبليغ المصالح المركزية بالجداول المتعلقة بتوزيع تعداد الأعوان المتعاقدين وكذا إعلام المديرية العامة للوظيفة العمومية بكل الصعوبات التي تعترضهم خلال هذه العملية. وأشارت برقية المديرية العامة للوظيفة العمومية أن مقررات تغيير طبيعة العقود يسري مفعولها ابتداء من تاريخ التوقيع عليها.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!