-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كأس زايد للأندية العربية

الوفاق والعميد والاتحاد تتعرف على منافسيها يوم السبت القادم

الوفاق والعميد والاتحاد تتعرف على منافسيها يوم السبت القادم
ح.م
بطولة كأس زايد للأندية الأبطال

ستتعرف الأندية الجزائرية المشاركة في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، على منافسيها في الدور الـ16 من المسابقة يوم السبت المقبل، خلال حفل سحب القرعة التي ستجري بمقر الاتحاد العربي بالعاصمة السعودية الرياض.

وتأهلت النوادي الجزائرية الثلاثة وفاق سطيف، اتحاد العاصمة ومولودية الجزائر للدور الـ16 بعد اجتيازها على التوالي في الدور الـ32 عقبة كل من: العين الإماراتي، القوة الجوية العراقي والرفاع البحريني.كما شهد الدور الـ16 أيضا تأهل نوادي: المريخ السوداني والاتحاد السكندري المصري والأهلي السعودي والإسماعيلي المصري والوداد المغربي والأهلي المصري والهلال السعودي والزمالك المصري والرجاء المغربي والنجم الساحلي التونسي والنصر السعودي والوصل الإماراتي والنفط العراقي.

وستبدأ منافسات مباريات دور الـ 16 من البطولة خلال شهر أكتوبر الجاري حتى جانفي 2019 المقبل، وذلك بعد اتفاق كافة الأندية على المواعيد المناسبة لمبارياتها، خلال ورشة عمل ستقام يوم السبت المقبل، فيما ستلعب مباريات هذا الدور بنظام الذهاب والإياب خروج المغلوب.

 وفي سياق متصل، منح الاتحاد العربي مكافآت مالية للأندية المتأهلة للدور الـ16 من البطولة، حيث حصل كل واحد منها على مبلغ 175 ألف دولار. وستحصل الأندية المتأهلة للدور ربع النهائي على مكافأة قدرها 200 ألف دولار، و600 ألف دولار بالنسبة للأندية المتأهلة للدور نصف النهائي، بينما سيحصل المتوج باللقب العربي على 6 ملايين دولار، وسينال الوصيف على 2.5 مليون.

م. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!