-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الجولة الـ3 من دور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا

الوفاق يعود من بعيد.. ويُعيد الأمل

حسين قيصر
  • 5518
  • 1
الوفاق يعود من بعيد.. ويُعيد الأمل
أرشيف

عاد وفاق سطيف من بعيد وحقق انتصارا غاليا فوق ميدانه ملعب 8 ماي 42 وأمام جماهيره، على ضيفه فريق النادي الحسني الجديدي المغربي برسم الجولة الثالثة من دور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا.

 ووجد “النسر الأسود” صعوبات كبيرة في تحقيق هذا الفوز الهام، لاسيما وأنه قلب الطاولة على ضيفه، بعدما كان متخلفا في النتيجة منذ الدقيقة 4 ، بفضل هدف بمامار، قبل أن يعدل اللاعب القادم من بلعباس بوقلمونة في الدقيقة 21، ثم يحرر القادم من اتحاد البليدة، قشة الجميع بإضافة هدف الفوز في الدقيقة 89.

 وكان المدرب المغربي رشيد الطاوسي، أشد المحظوظين، كونه عرف كيف يكرم أبناء جلدته في أول اختبار رسمي على رأس العارضة الفنية للوفاق، معيدا بذلك الأمل للفريق السطايفي وجماهيره في هذه المسابقة القارية، بعد البداية السيئة للفريق بتسجيله انهزاميين متتاليين.

وينزل الوفاق في الجولة الرابعة من دور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا ضيفا على الدفاع الحسني الجديدي المغربي، هذا الأخير الذي يسعى للثأر والعودة في المنافسة، بعد تسجيله هو الآخر لهزيمتين متتاليتين، وتراجعه للصف الأخير برصيد نقطة واحدة حققها أمام الممثل الثاني للجزائر في المجموعة والمسابقة مولودية الجزائر عندما فرض عليه التعادل بملعب 5 جويلية في الجولة الأولى.

وارتقى وفاق سطيف إلى المرتبة الثالثة برصيد 3 نقاط وراء مولودية الجزائر صاحبة الصف الثاني بأربعة نقاط، بينما ظل يتصدر المجموعة فريق تيبي مازيمبي الكونغولي بـ9 نقاط بعد 3 انتصارات متتالية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • sanae

    n oubliez pas le match retour au maroc ......le DHJ est tres tres fort sur son terrain