-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اشترت 10 مباريات بنحو 2 مليون أورو

“اليتيمة” تضمن نقل مباريات الخضر في “كان” مصر

بلال وهاب
  • 4458
  • 0
“اليتيمة” تضمن نقل مباريات الخضر في “كان” مصر
ح.م

أفاد مصدر عليم، بأن إدارة التلفزيون العمومي، اشترت عددا من مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا، بعد مفاوضات عسيرة، مع مسؤولي قناة “بي ان سبور” القطرية، المالكة لحقوق البث التلفزيوني “لكان” 2019.
وتضمن “اليتيمة” للجزائريين نقل كل مباريات المنتخب الوطني، وعددا قليلا من المباريات ابتداء من الدور الثاني، حيث أفاد مصدرنا بأن التلفزيون العمومي اشترى نحو 12 مباراة فقط، من بينها المباراة الافتتاحية ومباريات الخضر في الدور الأول، والأدوار التي تليه، إضافة إلى النهائي، مع إمكانية اختيار عدد آخر من اللقاءات في حال إقصاء الخضر في الدور الأول أو في الأدوار الأخرى.
ورفعت قناة “بي ان سبور”، السقف عاليا خلال مفاوضاتها مع ممثلي التلفزيون العمومي، إذ طالبت بـ4.5 مليون اورو، وهي قيمة بدت كبيرة بالنسبة للمؤسسة الجزائرية، وفي الأخير تم الاتفاق على عدد قليل من المباريات بقيمة تقارب 2 مليون أورو.
وظلّ الجدل قائما بخصوص نقل مباريات المنتخب الوطني، الذي سيشارك في كأس أمم إفريقيا في مصر، والتي تنطلق يوم 21 جوان الجاري، بسبب المطالب المالية الكبيرة للقطريين، وبقيت إدارة “اليتيمة” مترددة في تقديم عرضها، إلى أن تلقت الضوء الأخضر للتفاوض حول عدد قليل فقط من المباريات.
هذا، ويجري محاربو الصحراء، تربصا مغلقا في العاصمة القطرية الدوحة منذ أكثر من أسبوع، تحضيرا “للكان”، وسيطيرون هذا  الثلاثاء، بعد انتهاء المعسكر بمواجهة ودية أمام منتخب مالي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!