-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في بيان على موقعه الرسمي

اليونايتد يقيل مدربه مورينيو

اليونايتد يقيل مدربه مورينيو
ح.م
جوزيه مورينيو

أكد مانشستر يونايتد في بيان على موقعه الرسمي: “أقال النادي المدرب جوزيه مورينيو، وسيتم تعيين مدرب مؤقت حتى نهاية الموسم”.

وأضاف البيان: “النادي يشكر جوزيه على الفترة التي قضاها في مانشستر يونايتد ويتمنى له كل النجاح في المستقبل”.

وكان مانشستر يونايتد خسر آخر مباراة له أمام غريمه التقليدي ليفربول المتصدر 1-3 الأحد، ليبتعد عنه بفارق 19 نقطة في ترتيب الدوري الممتاز، محققاً أسوأ انطلاقة له في الدوري الإنكليزي منذ عام 1990، حتى أنه بات مهدداً بعدم احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا لأنه يبتعد عن تشيلسي صاحب هذا المركز بـ11 نقطة أيضاً.

ويواجه مانشستر يونايتد مهم صعبة في دوري أبطال أوروبا حيث أوقعته القرعة مع باريس سان جيرمان الفرنسي أحد المرشحين لإحراز اللقب القاري.

ولم تكن علاقة مورينيو جيدة أيضاً مع إدارة النادي ممثلة بنائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي إد وودورد لا سيما بأن الأخير رفض تلبية مطلب مورينيو بتعزيز صفوف الفريق بقلب دفاع في مطلع الموسم الحالي.

وتردّد التقارير الصحافية اسمين لخلافة مورينيو هما الفرنسي زين الدين زيدان الذي قاد ريال مدريد الإسباني إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات توالياً قبل أن يرحل عن منصبه في أيار/مايو الماضي، والأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الذي يحقق نتائج جيدة مع توتنهام هوتسيبر ويحتل المركز الثالث بفارق 6 نقاط عن ليفربول المتصدر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!