-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

اليويفا يحقق في تحية عسكرية للاعبي تركيا

الشروق الرياضي
  • 1306
  • 1
اليويفا يحقق في تحية عسكرية للاعبي تركيا
ح.م

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” نيته فتح تحقيق مع لاعبي المنتخب التركي بسبب التحية العسكرية التي أدوها بعد هدف لهم في شباك منتخب ألبانيا، وسجل المنتخب التركي سجل هدفا في الدقيقة 90 من عمر المباراة التي أقيمت في التصفيات المؤهلة من كأس الأمم الأوروبية 2020 عن طريق جينك توسن، ليقوم اللاعبون بأداء التحية العسكرية، في إشارة لتأييد العدوان التركي على سوريا.

وقال فيليب تاونسند، مسؤول الشؤون الصحفية بـ”يويفا”، في تصريحات لوكالة الأنباء الإيطالية:”على المستوى الشخصي لم أشاهد التحية، والتي قد يتم اعتبارها مستفزة”، وأضاف:”هل تحظر اللوائح الإيماءات السياسة والدينية؟ نعم؛ ويمكنني التأكيد على أننا سنحقق فيما حدث”.

ولم تكن هذه المرة هي الأولى التي يشير فيها اللاعبون الأتراك بالتحية العسكرية؛ حيث نشر ثلاثي الدوري الإيطالي؛ جينكيز أوندر لاعب روما، وميريح ديميرال مدافع جوفنتوس، وهاكان تشالهانوغلو لاعب ميلان، صورا لهم بالتحية عبر حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تزامنا مع العدوان العسكري.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • نعيمي زين العابدين

    ليقوم اللاعبون بأداء التحية العسكرية، في إشارة لتأييد العدوان التركي على سوريا... يعني يحوسوا على سبب لمعاقبة تركيا ... هذي جياحة والله غير كلام صبيان يا أخي كلكم يقوم بحركات حسب هواه فمن قال لكم أنهم يؤيدون العدوان التركي على سوريا ؟؟ هل قالتها لكم مدام سولاي ؟؟ خليونا من النفاق لو قام بها الصهاينة لسكتم وأغمضتم أعينكم لأنهم يأمروكم واللوبي الصهيوني قوي ولا يمكن الوقوف ضده مهما فعل الصهاينة ... أم المسلمين والعرب ففئران مخبر وتجارب كل شيء تجربوه فيهم ...