-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المتهمة تعاني من مشاكل نفسية طرحتها في برنامج تلفزيوني

امرأة تقتل والدها الثمانيني بسبب المال بسطيف

الشروق
  • 7209
  • 9
امرأة تقتل والدها الثمانيني بسبب المال بسطيف
الأرشيف

اهتزت بلدية جميلة بولاية سطيف، السبت، على وقع جريمة بشعة نفذتها امرأة أقدمت بكل جرأة على قتل والدها الطاعن في السن.

المتهمة تبلغ من العمر 49 سنة تقطن ببلدية جميلة بشرق ولاية سطيف دخلت في شجار مع والدها البالغ من العمر 81 سنة فلم تتردد في حمل خنجر ووجهت له طعنة قاتلة على مستوى الصدر، وحسب مصادرنا فإن دافع الجريمة يتعلق بخلاف مالي بين المرأة ووالدها وقد سبق للمتهمة أن دخلت في خلاف مع أبيها وتجرأت في مناسبة سابقة على الاعتداء عليه ضربا، كما سبق للضحية أن تنقل إلى مصالح الدرك للتبليغ على ابنته فاخبرهم بأنها اعتدت عليه وهددته بالقتل.

وتشير مصادرنا إلى أن المتهمة التي تعيش رفقة شققها ووالدها عرفت بسلوكها الرجالي وشخصيتها التي تميل الى الذكورية، وهي من النساء المسترجلات وقد سبق لها أن شاركت في برنامج إعلامي في قناة مشرقية مدعية أنها تريد أن تغير جنسها من أنثى إلى ذكر، لأنها لا تملك أي أحاسيس أنثوية.

وقد عرفت المتهمة أيضا ببيع العملة الصعبة في السوق السوداء وتعمل في وسط رجالي اعتادت عليه منذ سنوات، أين عرفت بتصرفاتها الرجالية وسلوكها الانفعالي الذي ساقها هذه المرة إلى قتل والدها الطاعن في السن ليتم القبض عليها من طرف رجال الدرك وإحالتها على التحقيق وإيداعها الحبس المؤقت في انتظار محاكمتها لاحقا.

س. م

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
9
  • reda slimanie

    انا اعرف جار الضحية هم من الجباس 4 كلم على جميلة اعطاني رواية مغايرة تماما لذا نرجوا منكم التنقل لعين المكان وموافاتنا بالحقيقة

  • المتمردة

    اه... يا ابي كم اشتاق اليك....رحمة الله عليك لو خيروني بين حياتك وموتي لاخترت ان اموت بدلا عنك ...يوم رحيلك رحل كل الحب من قلبي ...والناس راهم يقتلوا باباهم...؟؟

  • محمد

    يجب محاكمة القاضي والدرك...لأنه أعلمهم بتهديده بالقتل ولم ينصروه ولم ييوفروا له الحماية....شيخ يأتي الى الدرك يقول لهم أني مهدد بالقتل...ثم لا يوفروا له الحماية أفففففف لكم....دمه في رقابكم جميعا

  • larmissa

    ونعم التربية

  • +++++++

    عندما وُلِدَتْ كان سن أبوها 32 سنة .. يعني في أوج قوته ..
    اللهم أحفظنا و ارحمنا أجمعين.

  • سامي

    "المتهمة تعاني من مشاكل نفسية طرحتها في برنامج تلفزيوني"....بهكذا تعابير يتم تبرير القتل ...و انتظروا مزيد من القتل طالما الصحافة تبرر فعلتهم الشنيعة؟؟؟ بأنها تعاني من مشاكل نفسية؟؟؟ ليتم تحرير شهادة طبية من طرف طبيب مختص في بيع الشهادات ليتم تقديمها أمام المحكمة التي تصدر في حقها ربما عام حبس أو ربما تطلق صراحة بحجة أنها مصابة بمرض نفسي يعفيها من العقوبة؟؟؟ هكذا يتم التلاعب بالقانون أو "القانون أعمى" على حد تعبير أحد الأفلام الهندية؟؟؟

  • dzair

    كما سبق للضحية أن تنقل إلى مصالح الدرك للتبليغ على ابنته فاخبرهم بأنها اعتدت عليه وهددته بالقتل.

  • صح افا

    منذ السبعينات وتشوكير المجرمين ولصوص المحترفة في تزايد ارقام مخيفة والسبب انهاء مهام ساحة الخروبة الاعدام الفوري كان مع عمك موسطتش درتها تخلصها الرشوة والمعريفة ماتكلش وماتمشيش

  • omar

    الغاء عقوبة اعدام المجرمين شجع على قتل الابرياء
    كل يوم تقريبا نسمع بارتكاب جريمة قتل
    حتى الابناء يقتلون اباءهم وامهاتهم
    ماذا جرى لعقول حكامنا ولماذا يخشون من تطبيق عقوبة الاعدام وهو امر الله في القران
    فهل يفهمون الموضوع اكثر من الله
    اللهم اهدنا الصراط المستقيم صراط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين
    اااامين