-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
توقيف 23 شخصا وحجز 88 سلاحا أبيض

امرأة تقود عصابة زرعت الرعب بالعاصمة

نوارة باشوش
  • 10266
  • 4
امرأة تقود عصابة زرعت الرعب بالعاصمة
أرشيف

فكّكت مصالح أمن ولاية الجزائر، شبكة إجرامية زرعت الرعب وسط المواطنين بالحراش وحاولت خلق جوّ من اللاأمن، مع الإخلال بالنظام العام وحيازة أسلحة بيضاء محظورة وكذا مخدّرات ومؤثّرات عقلية لغرض الترويج، حيث تمّ توقيف 23 شخصا مشتبها فيه مسبوقا قضائيا من بينهم امرأة، تتراوح أعمارهم بين 23 و45 سنة.

قضية الحال عالجتها مصالح الأمن الحضري 23 كوريفة رشيد التابع لأمن المقاطعة الإدارية الحراش، وذلك على إثر عدّة شكاوى واتّصالات من مواطنين مقيمين بذات قطاع الاختصاص، على الرقمين الأخضرين 48/15 و17، حيث تحرّكت مصالح الأمن على جناح السرعة لمعاينة الأوضاع، وذلك تحت الإشراف الدائم لوكيل الجمهورية المختص إقليميا، تمّ توقيف 23 شخصا مشتبها فيه تتراوح أعمارهم بين “23 و45” سنة، من بينهم امرأة.

كما تمكّنت عناصر الشرطة خلال هذه العملية، من ضبط وحجز 230 قرص مؤثّر عقلي، 14 غراما من المخدرات من نوع “القنب الهندي”، 88 سلاحا أبيض من مختلف الأنواع والأحجام، 3 قارورات غاز مسيل للدموع، صاعق كهربائي، مبلغ مالي من العملة الوطنية قدره 25 ألف دينار، سيارة نفعية، درّاجة نارية، مع حجز كلب من نوع “رودفايلر”.
بعد استكمال الإجراءات القانونية المعمول بها قانونيا، تمّ تقديم المشتبه فيهم أمام الجهات القضائية المختصّة للنظر في ملفّهم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • الراجي بوسته.

    عودة إلى الله قبل فوات الأوان.

  • الحر

    لم تعطونا أي تفاصيل
    على مايبدو دائما نحو الرداءة

  • Adel

    مذا فعلت المراة هل هيا ال كابون ام قاتلة بالتسلسل ام مذا؟؟؟؟ تقولون زرعت الرعب ولاكن اي رعب ؟؟؟؟

  • قل الحق

    واسفاه على المراة الجزائرية التي دمروها و هم يدعون انهم رقوها و دافعوا عن حقوقها، منبع المودة و الرحمة و الامومة و العاطفة، صاحبة كل هذه القيم النبيلة السامية التي لم يختص بها الرجل تحولت الى زعيمة عصابة، جردوها من قيمها و اختزلوها في حقوق مادية و هذه هي النتيجة فهلا اعتبرتي يا اختي التي ما تزال مغترة بدعاة تحرير المراة.