-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حالة نادرة تحدث مرة كل 25 مليون حمل

امرأة تلد 3 توائم من رحمين منفصلين!

جواهر الشروق
  • 4250
  • 0
امرأة تلد 3 توائم من رحمين منفصلين!
أرشيف

وضعت امرأة بريطانية حملها المتمثل في 3 توائم من رحمين منفصلين، وقال الأطباء إن مثل هذه الحالة نادرة تحدث مرة كل 25 مليون حمل.

وقالت وسائل إعلام بريطانية أن ميلانيا باسيت (32 عاما) من مقاطعة هامبشاير جنوبي بريطانيا، أنجت 3 توائم، توأم إناث كان في الرحم الأول، وذكر ثالث كان في الرحم الثاني، ما تم اعتباره حالة نادرة للغاية.

وكانت ميلانيا قد علمت أن لديها رحمين عام 2017، عندما كانت حاملا بابنتها الأولى فيبي، وهي الآن في الثالثة من عمرها،  وبعد ذلك أنجبت طفلا آخر سمته بليك..

وبدا لميلانيا أن الأمور طبيعية ولا تأثير للرحم الثاني، لكن المفاجأة كانت في العام الجاري عندما أخبرها الأطباء بأنها حامل في الرحمين..

ولم تكن رحلة الحمل سهلة عليها، فالأمر كان صعبا ومختلفا، أما شكل الرحم في صور الأشعة فكان مختلفا عن بقية الأرحام، إذ كان شكله قريبا من القلب المقسوم إلى شطرين.

وظهرت ميلانيا مع زوجها بيّن، البالغ من العمر (33 عاما)، وهم يحملون الأطفال الثلاثة، حيث أطلقا على البنتين اسم بروك وإيزابيل أما الطفل الذكر فسمي بايو.

يذكر أن احتمال الحمل بتوائم في رحمين منفصلين أمر نادر للغاية ولا يزيد عن واحد في المليون، ويعتقد أن هناك عددا محدودا من الحالات التي تفضي إلى الحمل بثلاثة توائم، وحالة ميلانيا هي الأولى من نوعها في بريطانيا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!