-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ظروف الواقعة لا تزال مجهولة

انتحار شاب حرقا بالبنزين في ميلة

الشروق
  • 2181
  • 2
انتحار شاب حرقا بالبنزين في ميلة
أرشيف

توفي، الجمعة، الشاب المسمى ب. سامي البالغ من العمر 28 سنة أعزب، ويقطن بحي 20 أوت 55 وسط بلدية تاجنانت جنوب عاصمة الولاية ميلة، والذي كان يرقد بمصلحة الحروق بالمستشفى الجامعي بن باديس بقسنطينة بعد 12 ساعة قضاها داخل المستشفى للعلاج.
حيث لم يتمكن الطاقم الطبي الذي أشرف على علاجه من إنقاذ روحه نتيجة الحروق الخطيرة التي تعرض لها الضحية الذي أحرق نفسه في عملية انتحار بالمكان المسمى المرجة وسط مدينة تاجنانت، ما جعله يصاب بحروق من الدرجة الثالثة، حسب مصادر استشفائية للشروق اليومي، وتم نقله في حالة حرجة جدا إلى العيادة المتعددة الخدمات لبلدية تاجنانت، ليتم تحويله بعد ذلك نحو المستشفى الجامعي لقسنطينة نظرا لخطورة إصابته، ومن المنتظر أن يتم تشييع جنازة الضحية عقب صلاة العصر من يوم أمس، وقد خيم الحزن الشديد على سكان مدينة تاجنانت لفقدان ابنهم سامي خصوصا والده الذي عاد الخميس، من مناسك العمرة ليتفاجأ بفاجعة ولده التي لم ينتظرها.
الحادثة وقعت، ليلة الخميس، بعدما أقدم الضحية على إضرام النار في جسده في مشهد فاجأ الجميع، حيث أصيب بحروق من الدرجة الثالثة، كما تفحمت بعض الأجزاء من جسمه، ووصفت حالته بالخطيرة جدا، وحسب مصدر للشروق اليومي، فإن الضحية أقدم على إحضار قارورة بنزين ذات سعة لترين أخفاها داخل ملابسه ثم أخرجها وسكبها على كامل جسده وأشعل الولاعة، ما أسفر عن اشتعال ألسنة النيران بصورة كبيرة، الأمر الذي خلق حالة من الفوضى بالمنطقة، كما أصيب بعض المواطنين الذين حاولوا إنقاذه من اللهب الذي اشتعل بصورة كبيرة، بحروق من الدرجة الأولى على مستوى الأطراف العلوية، قبل أن يتدخل أعوان الحماية المدنية فور تلقيهم الخبر لإطفاء النار، فيما لا تزال أسباب إقدامه على هذا الفعل مجهولة إلى حد الآن، في انتظار ما ستكشف عنه التحقيقات التي تقوم بها مصالح الأمن المختصة بخصوص الحادثة التي اهتز لها سكان المنطقة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • منير

    كلام النبي صلى الله عليه وسلم : من قتل نفسه بشيء عُذِّبَ به يوم القيامة. (متفق عليه؛ رواه البخاري : 5587 ومسلم : 159)

    كلام النبي صلى الله عليه وسلم أيضا : من تَرَدَّى -أي رمى بنفسه- من جبل فقتل نفسه فهو في نار جهنم يَتَرَدَّى فيه خالدا مخلدا فيها أبدا ومن تَحَسَّى سما -أي شرب سما- فقتل نفسه فسمه في يده يتحساه في نار جهنم خالدا مخلدا فيها أبدا ومن قتل نفسه بحديدة فحديدته في يده يَجَأُ بها -أي يطعن بها- في بطنه في نار جهنم خالدا مخلدا فيها أبدا. (متفق عليه؛ رواه البخاري :5333 ومسلم : 158)

  • عمر

    أسباب مجهولة؟! أنا أراها معلومة ولا تختلف. شوفو حالة المرحوم. أنا متاكد انه عطال بطال لا حاضر ولا مستقبل. 28 سنة!! يا خسارة. بلاد يبلغ الانسان فيها سن اليأس عند ال28 سنة وصحاب ال80 سنة حاكمين المناصب العليا في الدولة!!! واش نقول؟ روحي يا بلادي بالسلامة. اللي ما حرقش روحو رمى روحو في البحر. وكلاهما أفضل من العيش في بلاد الشيوخة والعجايز.