-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
صنع حبلا بواسطة قطعة من ثيابه

انتحار متهم بسرقة صناديق الزكاة داخل مقر للدرك بسكيكدة

أحمد زقاري
  • 5218
  • 6
انتحار متهم بسرقة صناديق الزكاة داخل مقر للدرك بسكيكدة
أرشيف

أقدم شاب يبلغ من العمر 37 سنة، ينحدر من ولاية خنشلة، صبيحة نهار يوم الخميس، على الانتحار شنقا، داخل مركز الحجز، بمقرّ فرقة الدرك الوطني لبلدية بن عزوز، أقصى شرقي الولاية سكيكدة.

الحادثة وبحسب ما ذكرته مصادر عليمة لـ”الشروق”، وقعت في حدود الساعة الحادية عشرة صباحا، من نهار الخميس، عقب توقيف الجاني متلبسا بسرقة مسجد، وتحويله على مركز الحجز التحفظي، في انتظار تحويله على وكيل الجمهورية لدى محكمة عزابة الابتدائية للنظر في قضيته، بحيث تفاجأ عناصر الدرك العاملون بالمركز، بالمعني جثة هامدة، وقطعة قماش من لباسه ملفوفة حول رقبته، بعد أن أقدم على الانتحار، مستعملا سرواله الذي مزقه.

وتشير المعلومات الأولية، أن المعني، تمت مطاردته من قبل سكان قرية الطبيقية، التابعة إقليميا لبلدية بن عزوز، عقب اكتشاف أمره، بتورطه في عمليات سرقة متتالية لصناديق الزكاة والتبرعات بالمساجد وحتى الأحذية الجديدة الخاصة بالمصلين، بحيث تفطّن له سكان القرية، وقاموا بملاحقته ومن ثم تسليمه لعناصر الدرك الوطني، الذين حولوه إلى مركز الحجز، طبقا للإجراءات القانونية المعمول بها أين قام بالانتحار، وتضيف مصادر “الشروق” ، أن المعني كان يتعمد وضع لحية طويلة مستعارة، ويلبس قميصا أبيض، بحيث يتعمد التأخر في الخروج من المسجد عقب كلّ صلاة، وينتظر خروج جميع المصلين من المساجد التي يمارس فيها السرقة، ثم يقوم بفعلته، وانتابت سكان المنطقة شكوك حول تصرفات المعني، لاسيما بعد انتشار أخبار مفادها تعرّض عدة مساجد بإقليم المنطقة للسرقة، ليتم الترصدّ له وتوقيفه، ويقدم على الانتحار شنقا، داخل مقر فرقة الدرك الوطني، بحيث باشر وكيل الجمهورية لدى محكمة عزابة الابتدائية تحقيقات معمقة في القضية. ونقلت جثته إلى مستشفى محمد دندان بعزابة بولاية سكيكدة، في انتظار تشريحها.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • محمد

    رحمه الله الزنزانة يجب أن تكون بمعايير انسانية مؤمنة ومراقبة بكميرات!!!! من المسؤول عن انتحار ه و على عائلة الميت رفع شكوى. هذه هي جزائر اليوم ليس جري في الطرقات وعياط

  • الشيخ عقبة

    مادام قد إنتحر يكون غير معتاد الإجرام ومريض نفسيا وكان على رواد المسجد المحترم إسعافه إن كان دفع إلى السرقة بفعل قوة الجوع ولو أن الكسل لا يعد عذرا إلا أن الرأفة أولى إنسانيا ، كثير من المصلين وحجاج ومعتمرين لايسرقون فحسب إنما ينهبون قوت العجزة والرضع والشعب عامة خاصة المسؤولون المرتشون (( بعض // الرؤساء ، رؤساء حكومات ، وزراء ـ ولاة ، قضاة ، مسؤولون أمنيون ، مديرون مركزيون ، ممثلي الشعب من أكبر المنافيين الفاسدين المرتشين ، هم أكثر البشر تظاهرا بالتدين لكنهم ....؟؟)) بناء أكبر المساجد ونهب الملايير دليل ساطع . )

  • سي الهادي

    يكون المسكين مريض نفسيا ولم يجد رحمة من مجتمع يسوده النفاق الديني ( هو لم يفعل سوى محاولة الأرتزاق من صندوق الصدقات للبقاء حيا لكن......) ليت هذا الجمهور المحترم طارد ويطارد المسؤولين المرتشين الذين ينهبون أموال الشعب . ربي يرحمو ويرزق ذويه الصبر والسلوان

  • عباس

    الله إكون في عون قائد الفرقة و الدركي الخفير الذي سيصبح حطب يتسخنون عليه

  • ملاحظ

    ان الله يمهل و لا يهمل .

  • منير

    لماذا يقومون بتشريحها ؟ عبث بجثث الموتى