-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عنابة

انتشال جثة حراق ثالث بسيرايدي في أقل 48 ساعة

آمال رمضاني
  • 333
  • 1
انتشال جثة حراق ثالث بسيرايدي في أقل 48 ساعة
أرشيف

لفظت أمواج البحر الأربعاء، ولليوم الثالث على التوالي جثة حراق مجهول الهوية في الثلاثينات من العمر، رمت به التيارات البحرية، وتعد هذه العملية الثالثة من نوعها في ظرف لا يتعدى 48 ساعة فقد أكدت مصادرنا أن مصالح الحماية المدنية بعنابة، تلقت صباح الأربعاء، نداء من قبل مصالح الدرك الوطني بسيرايدي، مفاده العثور على جثة أخرى لشخص مجهول الهوية، يرجح أن تكون لأحد الحراقة عثر عليها بشاطئ عين بربر بسيرايدي.

وعليه تدخلت وحدات الحماية على الفور وعملت على فحص الجثة التي تبيّن خلال المعاينة الأولية أنها لشاب في العقد الثالث من العمر، كما تبين خلال المعاينة أنها في حالة متقدمة من التعفن. وجاءت هذه العملية بعد انتشال جثة شابة بشاطئ واد الغنم بشطايبي، وأخرى لشاب في شاطئ الخليج الغربي بشطايبي تعذر معرفة أصحابها، في انتظار ما ستسفر عنه تحاليل الحمض النووي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • وسيم

    هذا في وقت يتم شراء الأسلحة بمليارات الدولارات، لكن الشباب يموتون في البحر، اذن ما الفائدة في تلك الأسلحة؟ أسلحة لحماية الشعب؟ الشعب يموت في البحر، نفس الشيئ ينطبق على المغرب، كان من المفروض تخصيص جزء كبير من تلك الميزانية في دعم التنمية الاقتصادية وتوفير مناصب عمل وسكن لائقة، بدل الحرب الباردة بين بلدين شقيقين