-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في رفع ستار بطولة القسم الثاني

انطلاقة قوية للأربعاء والمدية وغليزان

علي بهلولي
  • 592
  • 0
انطلاقة قوية للأربعاء والمدية وغليزان
أرشيف

انطلق مساء الجمعة سباق البطولة الوطنية الكروية للقسم الثاني، في موسمها الجديد، بِإجراء الجولة الأولى وتنظيم خمس مقابلات.

وشهدت هذه الجولة تسجيل تسعة أهداف، مع تألّق المهاجمَين: المُخضرم محمد سوقر من سريع غليزان، وسيف الدين بوغالية من أمل الأربعاء، بِإمضائهما هدفَين لِكليهما (نصف الحصيلة الإجمالية، تقريبا)، وباتا هدّافَين مُؤقّتين للمنافسة.

عما عرفت مواجهة أمل الأربعاء والضيف شبيبة سكيكدة، اجتياح أنصار الفريق الزائر – على قلّتهم – لِأرضية الميدان، والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، مع اضطرار حكم الساحة إلى إيقافها لِفترة مُؤقّتة، ثم أمر باستئنافها بعد أن عادت المياه إلى مجراها الطبيعي. ما يُفيد أن ملف اللقاء سيوضع فوق طاولة لجنة الإنضباط لِمعالجته لاحقا.

وفيمايلي نتائج المقابلات:

أ.المدية 2 – إ.الحراش 0

س.غليزان 2 – م.سعيدة 1

م.العلمة 0 – ج.وهران 0

أ.أرزيو 1 – أ.بوسعادة 1

أ.الأربعاء 2 – ش.سكيكدة 0

وتُقام المقابلات الثلاث المتبقية، هذا السبت على الساعة الثامنة مساءً، كالتالي: تستضيف شبيبة بجاية المُنافس وداد تلمسان بِملعب “الوحدة المغاربية”، وبِمدرجات شاغرة، بِسبب العقوبة المُسلّطة على الشبيبة، والتي يعود تاريخها إلى نهاية الموسم الماضي. ويتبارى دفاع تاجنانت مع الزائر اتحاد عنابة، وتُواجه جمعية الخروب بِميدانها فريق مولودية بجاية.

للإشارة، فإن بطولة القسم الثاني نسخة 2019-2020، عرفت قدوم 6 فرق جديدة: ثلاثة أندية نزلت من القسم الأول، وهي: مولودية بجاية ودفاع تاجنانت وأولمبي المدية. ومثلها صعد من الدرجة الثالثة (قسم الهواة)، وهي: جمعية الخروب وأمل الأربعاء وأولمبي أرزيو.

وتُجرى مقابلات الجولة الثانية من عمر بطولة القسم الثاني، في الـ 30 والـ 31 من أوت الحالي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!