-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
من الساعة السادسة لمساء الإثنين

انقطاع المياه في عدة بلديات بالعاصمة

الشروق أونلاين
  • 2359
  • 1
انقطاع المياه في عدة بلديات بالعاصمة

ستشهد سبع بلديات بولاية الجزائر ابتداء من الإثنين، انقطاعا في التزويد بمياه الشرب، وذلك إثر أشغال إصلاح قناتين رئيسيتين لتوزيع المياه الواقعتين على مستوى كل من بلدية محمد بلوزداد ومحطة الضخ تيليملي ببلدية الجزائر الوسطى.

وأوضحت سيال، في بيان لها أن بلديات محمد بلوزداد، سيدي امحمد، الجزائر الوسطى والقبة ستشهد انقطاعا في عملية التزويد بالمياه الصالحة للشرب بسبب أشغال إصلاح قناة رئيسية لتوزيع المياه ببلدية محمد بلوزداد بداية من الاثنين في الساعة 18:00 إلى الساعة 06:00 من صبيحة الثلاثاء.

وسيتسبب ذلك، في إيقاف عملية توزيع مياه الشرب بأحياء بلدية محمد بلوزداد (شارع محمد بلوزداد، حسيبة بن بوعلي والرويسو) وببلدية سيدي امحمد (ميسونيي، ديدوش مراد جانب الزوج، حسيبة بن بوعلي، شارع جيش التحرير الوطني، طريق بيزي، شارع أول ماي وميناء الجزائر) إلى جانب بلدية الجزائر الوسطى (شارع أنغكور) وبلدية القبة شارع (بوجعطيط، بصورة جزئية).

وطمأنت سيال زبائنها بأن استئناف خدمة التزويد بمياه الشرب بهذه الأحياء سيتم تدريجيا خلال يوم الثلاثاء 18 فيفري ..
وفي بيان ثان أشارت “سيال” أنها ستشرع اليوم من الساعة السابعة صباحا إلى الواحدة زوالا في أشغال إصلاح قناة رئيسية لنقل المياه على مستوى محطة الضخ تيليملي بالجزائر الوسطى.

وستتسبب في وقف توزيع مياه الشرب بأحياء كل من بلدية واد قريش (حي جنان حسان، حي 64 مسكن، حي “مناخ فرنسا”، حي فونتان فراش، حي ديار الكهف، حي طارق بن زياد، حي السكوطو نادال، والجهة السفلى من فري فالون).

كما ستنقطع مياه الشرب ببلدية باب الوادي (شارع العقيد لطفي، شارع رابح بيصاص، شارع عبد القادر عبدون، شارع سعيد تواتي) وبلدية القصبة (شارع محمد طالب، الجيش الشعبي الوطني، مستشفى أيت إيدير وشارع الدكتور بن تامي) وكذا بلدية الجزائر الوسطى (الإخوة بيليلي، عبد العزيز موزاوي، الإخوة بن ناصر، سفنجة، عين زبوجة، اللؤلؤة، فرانتز فانون، مسار العجائب السبعة، يحيى فرادي، طريق بويان، 118 شارع كريم بلقاسم، فندق الأوراسي، حي العمال، طريق سيدي براهيم، طريق أكنوش، مبنى السكن الجوي).

وطمأنت “سيال” زبائنها بأن استئناف خدمة التزويد بمياه الشرب سيتم تدريجيا عند نهاية الأشغال.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • شركة خطيرة

    قبل الحراك المبارك كان الماء تاع شركة سيال الفرنسية فيه رائحة كريهة تشبه رائحة المجاري واتذكر جيدا بعد الحراك تحسن بعض الشيئ قليلا .. يجب على الحكومة والشعب التحرك ضد هذه الشركة الفرنسية التي سمحت لها العصابة بالسيطرة على اهم مورد وهو الماء لم يكفيهم سرقة البترول والغاز والذهب .. هذه الشركة تهدد صحة المواطنين لقد حاول النظام البوتفليقي العصابي نشر الامراض بين المواطنين من خلال الماء مثلما فعل نظام حسني مبارك الفاسد بالشعب المصري اصبح لديهم الملايين مصابين بامراض الكلى والكبد .. لقد حاول بوتفليقة الماسوني تكرار ذلك والحمد لله الشعب تحرك وتخلصنا منه ومن عصابته المجرمة الفاسدة