-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أسبوع باريس للموضة

ايلي عملي وديور بوهيمي  ودولتشي حالم

فاروق كداش
  • 422
  • 0

رغم الكوفيد وإجراءاته الصارمة أقيم أسبوع الموضة في باريس بتحدي جديد القماش ضد الفيروس…واصطف المصصمون في صف واحد ضد الجائحة بتقديم ابداعات وابتكارات جديدة لم تشهدها ساحة الموضة من قبل عبر عروض دون جمهور…الشروق العربي تختصر لكم رحلة الفاشن في أكثر التصاميم لفتا للإنتباه.

اول من رسمت توجهات الموضة للعام المقبل دار شانيل واختصرت الموضة في اللونين الوردي والأبيض وحزام اللآلئ والحقيبة ميكرو الصغيرة جدا وعصابة الرأس بحرف سي مزدوج ‪وأخيرا التايور برمودا.

أما ديور فكان بوهيميا بفساتين طويلة فضفاضة وكنزات وسترات دافئة بألوان هادئة جدا كعادته مع قطع مميزة كالبونشو والجينز فراندس والفولار والبدلة الشانغاي.

وانقتم إيلي صعب من كورونا بمجموعة مترفة جدا بتطريزات فخمة وأقمشة غالية وأعاد إيلي أمجاد اللون الأسود في التايور والبدلات فبدت أنثوية راقية وبالغ المصمم في قص الأقمصة فبدت منتفخة ومعقودة.

 من المجموعات التي لفتت إنتباهنا مجموعة كلوي بألوانها الخريفية وطبعات السبعينات وذاك المزج بين مختلف الأقمشة كزليج القصبة.

أما العلامة الكاملة فنمنحها لدولتشي غابانا لمجموعته الملونة الزاهية  بطبعات الباتشوورك وزخرف لا يضاهيه فيه أحد أما الأكسسورات فهي ليست من هذا العالم أظن.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!