-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أصدقاء الضحية انتقموا بتخريب محل الجاني المفترض

بائع شواء يقتل مراهقا بطعنات خنجر في سطيف

سمير منصوري
  • 4906
  • 3
بائع شواء يقتل مراهقا بطعنات خنجر في سطيف
أرشيف

لفظ، شاب دون السابعة عشرة من العمر، يدعى “ن. محمد”، وقت صلاة المغرب من يوم الاثنين، أنفاسه الأخيرة، وهو في طريقه إلى مصلحة الإنعاش بالمستشفى الجامعي سعادنة عبد النور بسطيف، متأثرا بطعنات خنجر التي تعرض لها على مستوى الفخذ والبطن، على يد بائع شواء معروف في المنطقة، يبلغ من العمر 47 سنة.

وحسب مصادر “الشروق”، فإن الجاني والمغدور محمد، نشب بينهما شجار، وهذا بسبب جلوس المراهق محمد مع أترابه أمام واجهة المحل المتخصص في بيع الشواء بحي عين الموس بسطيف، حيث طالب صاحب المطعم من محمد عدم الجلوس بالقرب منه، والمغادرة في الحال، وفي ظل رفض الضحية الذي أكد له حسب تصريحات شهود عيان، بأنه بعيد عن محله ولا يتلفظ باي كلام ناب، وزيادة على هذا، فإنه ابن الحي ويقيم في العمارة المحاذية لمطعمه ومن حقه الجلوس أمام منزله.

وبعد مشادة كلامية بينهما، توجه صاحب المطعم إلى المطبخ الذي يشتغل فيه وأحضر السكين، ومباشرة بعد وصوله إلى محمد الذي كان أمام المحل غرز الخنجر في فخذه وفي بطنه، ولاذ بالفرار، تاركا وراءه محمد يتخبط في بركة من الدماء، ليتم على الفور نقل الضحية إلى المستشفى من طرف مصالح الحماية المدنية، لكنه، فارق الحياة قبل وصوله إلى قاعة الإنعاش، تزامنا مع تنقل مصالح الأمن إلى مسرح الجريمة وألقوا القبض على الجاني، في الوقت الذي قام بعض أصدقاء الضحية بالانتقام، بالتنقل إلى محل الجاني وقذفه بالحجارة وتخريب بعض محتوياته قبل أن تتدخل مصالح الأمن التي احتوت الوضع.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • أنا

    جيل بوتفليقة يجعل من الحليم مجنوناً

  • عباس نصري

    يقول الله تعالى: (وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَوٰةٌ يّا ـٓأُولِي الْأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ)(سورة البقرة: 179). الاعدام هو الحل و ليس السجن. كيف لمجرم كهذا أن بقتل شابا لا يتجاوز سنه 17 ستة لأنه جلس فقط بالقرب من محله ؟!!! أ هذا سبب ترتكب من أجله جريمة قتل؟ لقد أصبحت نفس الانسان رخيصة بسبب اللاعقاب. القتل ليس له عقوبة الا الاعدام و هو القصاص الذي أمر به الله سبحانه و تعالى و شروط القصاص (الخمسة) هنا في هذه الجريمة متوفرة كلها.

  • قناص

    لم أفهم و مادخلتش راسي...ماذا تنتظر الدولة لكي تطبق حكم الإعدام في القاتل عمدا
    لماذا لماذا لماذا ...؟!