-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بوعكاز أبدى استغرابه من طريقة الاستغناء عنه

بادو الزاكي رسميا مدربا لمولودية وهران ويشترط تغييرات جذرية

توفيق بوفروم
  • 2083
  • 7
بادو الزاكي رسميا مدربا لمولودية وهران ويشترط تغييرات جذرية
ح.م
بادو الزاكي

توصل رئيس مولودية وهران “بابا”، ليلة الأحد، إلى اتفاق نهائي مع المدرب المغربي بادو الزاكي، أفضى إلى توقيع عقد رسمي لمدة موسم واحد قابل للتجديد، في ثاني تجربة للناخب الوطني السابق لأسود الأطلس في البطولة الجزائرية بعد شباب بلوزداد.
وقد سارت المفاوضات التي خاضها بابا مع التقني المغربي بالعاصمة بسلاسة كبيرة، وكانت وجهات النظر متقاربة للغاية، وتشير التسريبات إلى أن الزاكي اشترط إحداث ثورة على مستوى التعداد الحالي، والتعاقد مع لاعبين في المستوى ومتقاربين أيضا حتى لا يكون هناك أي فرق بين الاحتياطيين والأساسيين، كما طلب بادو من الرئيس تغييرات جذرية في الطاقم الفني، وهذا ما يشير إلى مغادرة الجميع مع نهاية الموسم دون استثناء بمن فيهم المساعد مشري بشير الذي اشتغل تقريبا مع كل المدربين السابقين على مدار السنوات الفارطة باعتباره أحد أبناء النادي.
أما عن الهدف من الموسم القادم، فإن العقد ينص على لعب الأدوار الأولى والألقاب إن كان ذلك ممكنا، ومن المتوقع أن يحل الزاكي بوهران خلال شهر رمضان بغية عقد ندوة صحفية لشرح الأهداف المسطرة، وكذا توضيح العديد من النقاط المهمة التي تخص تجربته الجديدة على رأس أحد أكبر الأندية الجزائرية.
على صعيد آخر، ظهر المدرب معز بوعكاز مستاء للغاية من الطريقة التي سيرحل بها، مشيرا إلى أن لديه عقدا مع الحمراوة سيحترمه إلى آخر لحظة، كما شدد التقني التونسي على أن حصيلته موفقة للغاية، والفريق باستطاعته أن يحصد المزيد من النقاط وهي الحصيلة الأكبر له منذ فترة طويلة على حد تعبيره، ونفى بوعكاز امتلاكه أي اتصال مع أندية أخرى، مكتفيا بالقول إنه لن يستطيع التفاوض مع أي فريق ومدربه لا يزال في منصبه حاليا، مرجئا ذلك إلى نهاية المنافسة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • إسماعيل كاردف

    تمنيت بقاء السيد بوعكاز و لكن مع قدوم مدرب كبير مثل بادو زكي هدا شئ جميل ، اتمنى لبوعكاز حظ طيب هو رجل محترف و خلوق و اتمنى له كل التوفيق في مستقبله و نشكره على كل ما قدمه كان مخلص في عمله يجب على الفريق ان يكرمه قبل ذهابه حتى تكون النهاية جميلة محترفة ، اما بنسبة لبادو زاكي يجب يضرب بيد من حديد مع كل من يتهاون هو يعرف عمله جيدا و اتمنى ان يحقق أهدافه و يبقى مدة طويلة مع أبناء الحمري لان عقد لمدة سنة جد قصير و هدا ليس عقد احترافي ، ان كانت له نية ضفر بالالقاب يجب يكون عمل طويل المدى و ليس موسم واحد فقط ، اتمنى له كل النجاح ان شاء الله و الله ايبعد علينا الغشاشين و الطفيليين .

  • Ismail

    في الجزاءر الشارع هو الذي يسير كرة القدم.....اطلب من بابا ان لا يغير زاكي حتى ولو سقط الى قسم الهواة...المشكل في اللاعبين مستواهم غير مستقر و هذه ضاهرة في الاندية و الفريق الوطني .

  • hamid

    معز بوعكاز لازملو تكريم وتهلاو فيه لانه بذل مجهود لاباس بيه. اما الزاكي فان شاء الله يعاود واش دار في crb اذا وجد رجال يوقفو معاه كما وقفو معاه الرجال في CRB . والتوفيق من عند الله.

  • هواري عبد الحكيم

    المدرب التونسي-الجزائري بوعكاز (طلب الجنسية الجزائرية) رجل خلوق ويعمل بكد وتفاني وحقق نتائج رائعة مع وهران والحفر تحته بهذه الطريقة الخبيثة لا تليق ومخزية... والله ما تدي غير اللي كتاب لك ولو تجيبوا غوارديولا ... الله يهدينا

  • على بن أحمد

    المدرب بوعكاز قام بعمل دؤوب كانت بدايته جيدة ،ولكن نهايته كانت سيئة . و الأعمال تقاس بخواتمها. السيد بوعكاز وصل إلى مرحلة كان قاب قوسين أو أدنى من أن يدخل التاريخ ولكن لم يستغل هذه الفرصة التي كانت أمامه على طبق من ذهب.

  • محمد

    عيب و عار على إدارة مولودية وهران أن تعامل المدرب بوعكاز بهذه الطريقة المسيئة

  • جعفر

    المدرب التونسي بوعكاز قدم موسم مقبول لماذا الاستغناء عن خدماته!!!!؟