-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رفض التوقف عند حاجز أمني

بارون مخدرات يصيب دركيين في باتنة

بديع بغدادي
  • 14280
  • 7
بارون مخدرات يصيب دركيين في باتنة
أرشيف

كشف مصدر أمني، ليلة السبت، أنّ بارون مخدرات أصاب دركيين بطلق ناري في بلدية آيت سلام شمال غرب ولاية باتنة، بالتزامن مع رفض البارون المذكور التوقف عند حاجز أمني.

استنادًا إلى معلومات توفرت لـ”الشروق أونلاين”، فإنّ الحادثة وقعت على مستوى بلدية أولاد سلام (تبعد عن مقر الولاية بحوالي 90 كلم).

وأفيد أنّ حاجزًا لفرقة تابعة للدرك الوطني طالب سائق سيارة (اتضح أنّه تاجر مخدرات)، بالتوقف، لكن المعني رفض وأطلق عدة أعيرة نارية على عناصر الحاجز الأمني.

وأصيب دركيان بإصابات لم يتسن معرفة درجة خطورتها، وفي مقابل نقل الجريحين إلى مستشفى مروانة، جرى بدء عملية بحث واسعة على الجاني، بعد أن تم التعرف على نوع السيارة، وسط حالة طوارئ وترقب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • بارون أمني

    في باتنة لكل حي بارون مخدرات و بارون خمر و بارون حبوب مهلوسة و بارون سرقة المنازل

  • جزائري

    بالنسبة للمخدرات. الحراك شاهد ما شافش حاجة. المخدرات ليست فساد ولا احد يذكر البارونات بسوء.

  • faycal

    نتمنى الشفاء للدركيين و أن تكون إصابتهم خفيفة
    فهم من يدفع الثمن دائما

  • بوكوحرام

    هذا الاجرام وفساد المسؤولين والنهب والسرقة هي بلاء من الله لهذا الشعب الراضي بالباطل والظلم وجميع المناكر .. والسبب هو هذه الامة تحدت حدود الله ورفضت تطبيق احكام الله ومنها القصاص ..وعليه فالضربة القاضية لهذه الامة الراضية بالباطل
    آتية لا محالة الا اذا تدركت جهلها وعادت الى الصواب ...

  • بلعيد الجزائري

    ما دام المجرم يتمّ سجنه داخل سجن 4 نجوم، طلباته كلها متوفّرة ويستفيد من العفو الرئاسي، فسيبقى الإجرام مستفحلا.... ألقوا بالمجرمين في غياهب الصحاري وافرضوا عليهم أعمالا تعود بالفائدة على الوطن، فسوف يحسب المجرم ألف حساب قبل الإقدام على أعماله الإجرامية.

  • Loukho

    القتل الذبح السرقة المخدرات و الجمعة يقولك يتنحاو قاع ما فهمت والو شعب مهبول يسب الشرطة الجيش في فرنسا و أوربا و امريكا وروسيا تحك شعرك تموت . سياسة العصابة دير رايها وخلي الشعب يدير رايو و الأمن تلحق عندي انت الظالم اما ميتاسيو تمنراست ولا روح تبيع الدخان . شعب رديء حاشا الصالحين

  • أنا

    كنا نشاهد أفلام بابلو اسكوبار في كولومبيا على الشاشة وها قد وصلنا إلى معايشتها !