-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في مباراة الكلاسيكو بين الإنتر والميلان

بالفيديو.. شجار إبراهيموفيتش ولوكاكو يشعل مواقع التواصل

الشروق الرياضي
  • 1897
  • 0
بالفيديو.. شجار إبراهيموفيتش ولوكاكو يشعل مواقع التواصل
ح.م
إبراهيموفيتش

أشعل الشجار العنيف الذي حدث بين السويدي “زلاتان إبراهيموفيتش”، والبلجيكي “روميلو لوكاكو”، في كلاسيكو إيطاليا بين ميلان والإنتر، منصات التواصل الإجتماعي.

وتواجه غريما الكرة الإيطالية في لقاء الكأس، الثلاثاء، في ثمن نهائي مسابقة الكأس المحلية، حيث تأهل الإنتر على الميلان بهدفين لواحد.

وافتتح التسجيل الميلان عن طريق إبراهيموفيتش في الدقيقة 32، ثم تعادل للإنتر لوكاكو مهاجم الفريق عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 71 ثم أنهى اللقاء إيركسن لاعب الإنتر بهدف في الدقيقة 97 من الوقت بدل الضائع.

وشهد اللقاء إثارة كبيرة كان بطلاها اللاعبان، عند نهاية الشوط الأول بعد مخالفة ارتكبها أحد مدافعي الميلان على البلجيكي، حيث تدخل زلاتان دفاعا عن زميله.

وتواصل النقاش الحاد إلى خارج الملعب، ما أدى لتدخل عديد اللاعبين والإداريين من أجل إيقاف الخلاف بينهما، رغم أن الحكم أنذر كل واحد منهما قبل تنفيذ المخالفة ولكن ذلك لم يوقف الشجار.

وأرجع المتابعون سبب الصدام العنيف بين “ممشوقي القامة” إلى تصريح سابق، لـ”زلاتان” انتقد فيه مستوى لوكاكو ودعاه لضرورة الاهتمام بقدراته الفنية وتطويرها.

ورغم أن الخلاف بين العملاقين قديم بسبب تصريحات “زلاتان”، إلا أن العلاقة بين اللاعبين جيدة قبل أن تعرف بروداً منذ سنوات قليلة.

وتعد هذه المرة الثاني في ظرف أسبوع التي يصنع فيها “السلطان” الحدث من شجار عنيف بعدما فعل ذلك ضد أتلنتا السبت، عندما اختلف مع المهاجم الكولمبي“دوفان زاباتا”.

https://www.youtube.com/watch?v=ss27VwpRy4s

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!