-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في ولاية كاليفورنيا الأمريكية

بالفيديو.. عامل ينقذ رجلاً من الموت تحت القطار

الشروق أونلاين
  • 1070
  • 0
بالفيديو.. عامل ينقذ رجلاً من الموت تحت القطار
يوتيوب
لحظة سقوط الرجل بالخطأ أمام القطار المسرع في محطة كوليسيوم في مدينة أوكلاند بولاية كاليفورنيا يوم الأحد 3 نوفمبر 2019

رصدت كاميرات المراقبة في محطة كوليسيوم في مدينة أوكلاند بولاية كاليفورنيا الأمريكية، عملية إنقاذ قام بها أحد الموظفين التابعين للشركة العامة للنقل السريع، وفق ما نقل موقع “عربي بوست”.

وكما يظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، أنقذ العامل راكباً بعدما سقط بالخطأ على السكة الحديدية في محطة المترو، ونجح بسحبه إلى المنصة قبل وصول المترو بثوانٍ قليلة.

وقام العامل بقطاع النقل في أوكلاند بولاية كاليفورنيا بإنقاذ حياة الرجل الذي فقد توازنه وسقط كونه كان مخموراً، الأحد.

وكان جون أوكونور، الذي كان يعمل في وقت سابق كسائق قطارات ورُقِّيَ ليشغل وظيفة مشرف نقل لدى خطوط قطارات الشركة العامة للنقل السريع، على الرصيف حوالي الساعة 5:200 دقيقة، في محطة كوليسيوم، ليوجّه الحشود الذين غادروا مباراة فريق كرة القدم الأمريكية رايدرز.

وقالت وكالة النقل في بيان، الاثنين، إن الرجل خطا خطوة غير مقصودة وسقط على شريط القطار بينما كان يقترب.

وصرخ أوكونور في الرجل ليعود إلى الرصيف، ولكن عندما لم يتحرك الرجل بالسرعة الكافية أثناء اقتراب القطار، نزل إليه وأمسكه من كتفيه وسحبه إلى بر الأمان، وفق شبكة إن بي سي نيوز الأمريكية.

وفي تغريدة مصحوبة بمقطع الفيديو، أشادت وكالة خطوط القطارات بالموظّف الذي يعمل مع الوكالة منذ أكثر من 20 عاماً، بوصفه “بطلاً متواضعاً” نظراً لما قام به من واقعة إنقاذ “مذهلة”.

وشارك توني باديلا، وهو راكب كان على الرصيف وشهد واقعة الإنقاذ المثيرة مقطع فيديو على موقع تويتر يُظهر جون والرجل الذي أنقذه متعانقان بعد الواقعة، وبحلول صباح الثلاثاء، شوهِد الفيديو أكثر من 101 ألف مرة.

فيما قالت خطوط النقل، إن أوكنور، بصفته سائق قطار سابقاً “يفهم الصدمة التي يتعرض لها السائق عندما يواجه نداء إنقاذ قريب مثل هذا. وإنه والموظّفين المسؤولين الآخرين مدربون على التحرك بسرعة والاستجابة للحفاظ على سلامة الركاب”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!