-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الفيفا يفاجئ إفريقيا

بث تصفيات المونديال عبر “يوتيوب”

الشروق الرياضي
  • 2125
  • 0
بث تصفيات المونديال عبر “يوتيوب”
ح.م

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن إتاحة الفرصة للمنتخبات الإفريقية غير المعروفة لاكتساب شهرة واسعة من خلال بث مبارياتها الافتتاحية في تصفيات كأس العالم عبر الإنترنت ومن خلال موقع “يوتيوب”.

وقال الفيفا إنه استثمر في بث المباريات، وإن هذه المبادرة ستتيح للجماهير في أفريقيا وجميع أنحاء العالم مشاهدة لا سابق لها للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وأضاف الفيفا أنه سيعلن عن المباريات التي سيتم بثها عبر موقعه، وأوضح أن “مثل هذه الخطوة المثيرة تستهدف الجماهير في جميع أنحاء العالم لأول مرة، وتؤكد حرص الفيفا على التحول إلى المحتوى الرقمي، وتثبت الجهود المستمرة لمساندة تطور اللعبة في إفريقيا”.

وسيشارك 28 منتخبا في الدور الأول من التصفيات عبر مواجهتي ذهاب وعودة، يتأهل منها 14 منتخبا تشارك في دور المجموعات إلى جوار 26 منتخبا صاحبة التصنيف الأعلى في القارة.

وتضم مباريات الدور الأول منتخبي أنغولا وتوغو الذي بلغ نهائيات كأس العالم 2006، ومنذ ذلك الحين تراجع تصنيفه، وسيلتقي أنغولا مع غامبيا وتوغو مع جزر القمر.

وفي مباريات أخرى يلتقي الصومال مع زيمبابوي، حيث يخوض منتخب الصومال مباراته على أرض جاره منتخب جيبوتي، بينما سيلعب ساوتومي مع غينيا بيساو وتشاد ضد جاره منتخب السودان.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!