-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فازوا بصعوبة على الكنغر الأسترالي

بداية غير مقنعه “للديوك” في المونديال

حسين قيصر
  • 1314
  • 0
بداية غير مقنعه “للديوك” في المونديال
ح.م

 استهل المنتخب الفرنسي المونديال الذي تحتضنه وقائعه روسيا، بوجه غير مقنع تماما، عكس التكهنات التي جعلتهم إحدى المنتخبات المرشحة للتنافس على لقب كأس العالم بالنظر الى أرمادة النجوم التي يعج بها المنتخب.

 ووجد “الديوك” صعوبات جمة لتجاوز عقبة منتخب أستراليا في أول ظهور، حيث فازوا عليه (2/1) بعد جهد جهيد ووسط أداء هزيل لبول بوغبا وزملائه، لايعكس أبدا حجم الأسماء الرنانة التي يمتلكها الناخب ديدي ديشان في قائمته.

 الشوط الأول من المباراة انتهى بالتعادل السلبي ولم يظهر فيه المنتخب الفرنسي أي تفوّق، بل بالعكس الفريق الأسترالي كان الأقرب للتسجيل في الدقيقة 17 بعد كرة عرضية انبرى لها الحار لوريس بصعوبة.

 وانتظر الفرنسيون حتى الدقيقة 58 ليفتتحوا باب التسجيل بفضل ضربة جزاء لغريزمان تحصل عليه ونفذها بنفسه بنجاح. غير أن فرحة “الديوك” وصياحهم لم يدم سوى 4 دقائق، حيث تمكن المنتخب الأسترالي من تعديل الكفة في الدقيقة 62 بواسطة ضرة جزاء للاعب جيديناك، والتي تحصل عليها بعد خطأ ساذج من المدافع اومتيتي الذي حاول اعتراض الكرة بيده.

 وبسبب فقر أداء المنتخب الفرنسي، لاسيما في الآلة الهجومية، اضطر المدرب ديشان الى اقحام الثنائي لفقير وجيرو مكان غريزمان وديمبيلي، ليتمكن الفرنسيون من خطف الفوز في الدقيقة 81 بعد هدف ثاني وقعه بوغبا.

المواجهة الثانية من المجموعة الثالثة مقررة مساء السبت بين منتخبي البيرو والدانمارك.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!