-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
جولة رفع ستار البطولة الوطنية

بداية قوية لِسطيف وبجاية

علي بهلولي
  • 2068
  • 0
بداية قوية لِسطيف وبجاية
ح.م

سجّل فريقا وفاق سطيف ومولودية بجاية مساء السبت، انطلاقة قوية في جولة ضربة انطلاقة بطولة “الرابطة الأولى- موبيليس” للموسم الكرويّ الجديد.

وأكرم وفاق سطيف وفادة الضيف اتحاد سيدي بلعباس، ودكّ شباكه بِثلاثية نظيفة. كما عادت مولودية بجاية – الصاعد الجديد – بِفوز ثمين نتيجته (2-4)، جلبته لمّا واجهت المُنافس أولمبي المدية.

وافتكت شبيبة الساورة نقطة ثمينة في تيزي وزو، لمّا تعادلت سلبا مع المضيف شبيبة القبائل. مع برمجة اللقاء بِمدرجّات شاغرة بِملعب “1 نوفمبر 1954″، بِسبب العقوبة المُسلّطة على “الكناري”، ويعود تاريخها إلى أواخر الموسم الماضي.

بينما تورّط شباب بلوزداد في المحظور، وخسر فوق البساط بِثلاثية نظيفة أمام الزائر أمل عين مليلة. بِسبب عدم إيفاء أبناء “العقيبة” بِإلتزامتهم المالية تجاه رابطة الكرة المحترفة، وافتقاد عديد لاعبي الفريق رخصة التأهيل لِخوض المنافسة. مع الإشارة إلى أن أمل عين مليلة صعد إلى حظيرة النخبة في ماي الماضي.

وانتهت المواجهة بين مولودية وهران وضيفه أهلي البرج بالتعادل الإيجابي (1-1).

وكان البطل شباب قسنطينة قد اكتفى بِنتيجة التعادل بِهدف لِمثله، أمام الضيف نصر حسين داي، في مباراة أُقيمت فعّالياتها الجمعة الماضية.

وتُلعب المقابلتان المتبقيتان، مساء الإثنين القادم بين مولودية الجزائر ونادي البارادو، ويستقبل اتحاد العاصمة في اليوم الموالي المُنافس دفاع تاجنانت.

وفي بطولة “الرابطة الثانية- موبيليس”، لُعبت مساء السبت آخر مقابلتَين من لائحة الجولة الأولى.

وفازت شبيبة بجاية بِهدف دون ردّ على الزائر سريع غليزان، كما انتصرت جمعية الشلف داخل القواعد بِنتيجة (2-1) على جمعية وهران. مع التذكير بِتنظيم اللقاء الأوّل بِمدرجّات شاغرة (ملعب “الوحدة المغاربية”)، بِسبب العقوبة المُسلّطة على البجاويين، ويعود تاريخها إلى أواخر الموسم الماضي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!