-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خلال زيارة إلى منطقة تين زواتين

بدوي: المهاجرون المرحلون لهم علاقة بالأزمات العربية

قال وزير الداخلية نور الدين بدوي، السبت، إن المهاجرين الذين تم ترحيلهم قبل أيام عبر الحدود الجنوبية، هم مجموعات على علاقة بالأزمات التي تعرفها المنطقة العربية.
وأكد بدوي في اللقاء الذي جمعه مع المجتمع المدني وأعيان تين زواتين “تعيش الجزائر مخاطر عدة، لذلك أحذر من الانسياب وراء الأكاذيب، خاصة تلك المرتبطة بهاته المجموعات التي هي على علاقة بما يحدث في بعض البلدان العربية والتي تحاول الدخول بطريقة غير شرعية إلى بلادنا”.
وأوضح “ونقول الى كل من يحاول المساس ببلادنا بأن المواطن الجزائري واع وواقف إلى جانب المؤسسات الأمنية كرجل واحد للحفاظ على مكاسب المصالحة والاستقرار من أي تهديد قادم”.
وتعد تصريحات بدوي ردا على المعلومات المتدوالة والتي مصدرها منظمات حقوقية، تحدثت عن ترحيل عشرات المهاجرين العرب دخلوا الجزائر عبر الحدود الجنوبية منذ أسابيع.
ووفق وزير الداخلية “أحث مواطنينا على أن يثقوا في مؤسسات الدولة و الجيش الوطني الشعبي و المؤسسات الأمنية و أبناء هذا الوطن المرابطين في الحدود حفاظا على سلامة التراب الوطني، فأمن هذا الوطن الغالي خط احمر”.
وأوضح “ذقنا مرارة الإرهاب وآلامه ومآسيه ومخلفاته من الآلاف والآلاف من أرواح الجزائريين التي ذهبت، ولم يكن استرجاع الأمن إلا بفضل تضحيات رجال أشاوس وفطنة رئيس الجمهورية في إرساء قيم المصالحة الوطنية”.

https://www.facebook.com/bedouinouredine/posts/798245357187874?__xts__%5B0%5D=68.ARAHhuhQLjy0yhZdmZAGpATcDJwI4rtB0z5okA5kQArDTUFeNX4RsEXg5BkfGGKhYwhyTMx9pCw0zzbvXPaopcuQSb7Ep31PYYDXuh-etqXL2NkM6ckiZvaHvh5a9zyK0JWpfYT_5w1ErhFF-TysI8unNI_zlq30K0X2msd6jA9w_MRv1Dw8-zf03jmwQf6iPQyGDNVLKThdu87XXvaU21dkV40JlvwNgzCVMfjsTFd2g-kFzu-MAEQaYwdZ-MZsAh8wtWVeBmSpByFJYa4MfP7zHHJjAqYoJ40_rxO0pYiSrFHWEKRT9IVfMTMA13saRh9gX22lwAruUxu1J3I4P5s&__tn__=-R

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • شعبي

    ادا كان هؤلاء المهاجرون لهم سوابق ارهابية وهم اعداء اتوا الى الجزائر من اجل التخريب لمادا السلطات قامت بترحيلهم واعادتهم الى بلدانهم من حيث جاءوا .. وهي فرصة للزج بهم في السجن ومحاكمتهم والانتهاء من شرهم والله لم نفهم شيئا تتمسخروا بنا

  • الحراشي

    مرحبا باخواننا السوريين و الفلسطينيين في ارض الشهداء.

  • Ezzine

    ألم ترفض دول الخليج استقبال هؤلاء اللاجئين تحت ذريعة "عدم توافق المستوى المعيشي معهم "علما أن هذه الدويلات هي التي كانت ومازالت السبب في المصائب التي حدثت لهم ولبلدهم.ألم يقبلوا تحت الضغط الخارجي سوى عدد قليل من الرعاية لمآرب مشكوك فيها؟

  • غباس محمد

    نحن لا نستقبل أحدا من المهاجرين سواء كانوا عربا أو أفارقة، مشاكلنا تكفينا.

  • franchise

    - الثّأر و الإنتقام من الجزائريين الذين لم يقفوا مع المعارضة كما وقف الغرب و عربان الخليج معها.
    - ثوّار تمرّسوا و تدرّبوا في أبشع حرب في العصر الحديث، لم يعد لهم شيء يخسرونه بعد أن خسروا كلّ شيء، فإذا همست في آذانهم أن اللّوم يقع على الجزائر فيما هم فيه...فلن يرحمونا، سيُسيلونا دمائنا و سيقطعونا رقابنا، لأنّهم حسبهم على الحق ماضون و نحن المخطئون

  • تيقوان

    ماشاء الله جا أعليه اللباس الترقي ما أجمل اللباس الجزائري الأصيل

  • الشيخ عقبة

    الجزائر ليست مقبرة عامة لكل مجرم متشرد في العالم ، على من يحمل جينات إرهابية ان يختار مقبرة أخرى فأرض الله واسعة لتكون مقبلرة لهم تاوي جثثهم . ( القانون الجزائري لا يسمح بأن تكون أرض الجزائر الطاهرة خزان لدفن نفايات البشر المتخلف فكريا )