-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إنه يرغب في خوض مونديال قطر 2022

براهيمي: سأستقرّ اجتماعيا في البرتغال بعد الإعتزال

علي بهلولي
  • 4338
  • 1
براهيمي: سأستقرّ اجتماعيا في البرتغال بعد الإعتزال
ح.م
ياسين براهيمي

تطرّق اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي إلى عدّة أمور، لها صلة بِمشواره الكروي وتجربته الخليجية وحياته الإجتماعية.

جاء ذلك في مقابلة صحفية مع جريدة “الراية” القطرية، نُشرت تفاصيلها، السبت.

واعترف ياسين براهيمي أن عائلته تفاجأت لمّا أعلمها الصيف الماضي، بِأنه اختار تمثيل ألوان فريق الريان القطري. وأوضح أن الأهل كانوا يتوقعون أن يُواصل المغامرة الكروية في أوروبا.

وأكد براهيمي أنه أمضى لِمصلحة فريق الريان عن قناعة، بِسبب المشروع الرياضي وظروف هذا البلد العربي الإسلامي. وأن تركه لِفريق بورتو بعد خمسة مواسم، أملته الرّغبة في خوض تجربة كروية جديدة، بعد أن لعب في فرنسا وإسبانيا والبرتغال.

وتابع متوسط ميدان “الخضر” يقول إن وصوله إلى عمر مُتقدّم (29 سنة)، وملاءمة البيئة القطرية له دينيا واجتماعيا، سبب قوّي في قبوله ارتداء زيّ “الرّهيب”. وأشار براهيمي إلى أن عروضا وصلته من إنجلترا الصيف الماضي، لكنها لم تُثر حماسه للإنتقال إلى “البريمرليغ”.

ويرغب براهيمي في تشريف ألوان فريق الريان حتى انقضاء مدّة العقد صيف 2022، وحفر إسم له من نور وذهب في سجّل النادي القطري، يقول الدولي الجزائري.

وبِشأن غيابه عن مواجهة المنتخب الوطني الجزائري والضيف الزامبي، أكّد براهيمي أنه اتّصل بِمدربه جمال بلماضي وطلب منه إعفاءه من حضور هذه المواجهة، لِأسباب عائلية لم يشأ الخوض فيها.

واختتم براهيمي تصريحاته قائلا إنه يأمل في المشاركة مع “محاربي الصحراء” في مونديال قطر 2022، مُشدّدا على أن احترافه في الخليج لن يُفقده المنصب الدولي مع “محاربي الصحراء”. كما كشف براهيمي عن تخطيطه للإستقرار بِبورتو البرتغالية، بعد اعتزاله رياضة كرة القدم، واصفا إيّاها بِأنها واحدة من أجمل المدن في المعمورة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • عادل

    انتقل الي قطر بسبب ظروف البلد الاسلامي هذا يعني استقراره فيها بعد الاعتزال لأنها الأنسب دينيا لكن يقول ساستقر في البرتغال بعد الاعتزال !!! افكار متناقضة ...ولماذا لا يستقر اللاعبين المتكونين في فرنسا داخل الجزائر دائما يعيشون طول حياتهم في الخارج لا يلعبون الا للفريق كورة القدم فقط