-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سيغيب عن المباراة المقبلة في الدوري البرتغالي

براهيمي يتعرض لإصابة مع بورتو

براهيمي يتعرض لإصابة مع بورتو
أرشيف
ياسين براهيمي

تعرض اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي لإصابة مع فريقه بورتو خلال المباراة التي فاز بها الفريق، مساء الخميس، بهدف لصفر على نادي ديبورتيفو أفيس مع انطلاق مرحلة العودة من الدوري البرتغالي.

وكشفت تقارير صحفية برتغالية الجمعة بأن براهيمي تعرض لإصابة في الدقيقة الـ77 من الشوط الثاني، حيث طلب على إثرها مغادرة الملعب، وبعد نهاية المباراة كشف نادي بورتو في بيان بأن اللاعب الجزائري يعاني من إجهاد عضلي على مستوى فخذه الأيمن.

وأضافت نفس المصادر بأن براهيمي أبدى انزعاجه من تعرضه للإصابة إثر خروجه من الملعب، حيث ظهر ويتحدث مع المدرب سيرجيو كونسيساو وشرح له كيف تعرض للإصابة، بعد أن حاول استرجاع إحدى الكرات من لاعب منافس.

ونقلت نفس المصادر عن مدرب بورتو قوله بعد نهاية المباراة، بأن براهيمي سبق له وأن عانى من مثل هذا النوع من الإصابات خلال الموسم الماضي، بسبب توظيفه خلال المباريات بشكل مكثف، وأوضحت المصادر ذاتها، بأن الدولي الجزائري سيخضع للراحة خلال الأيام القليلة المقبلة، وبأنه لن يكون متاحا للمشاركة في المباراة المقبلة في الدوري البرتغالي أمام نادي ناسيونال ماديرا بملعب “الدراغاو” يوم الإثنين المقبل.

م. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!