-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في الكأس البرتغالية الممتازة للأندية

براهيمي “يثور” ضد من اعتدى عليه

علي بهلولي
  • 3098
  • 1

ثار اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي ضد لاعب من فريق أفيس البرتغالي، كاد يُسبّب له إصابة خطيرة.

حدث ذلك في مباراة فريق بورتو والمُنافس أفيس، مساء السبت. بِرسم الكأس البرتغالية الممتازة للأندية.

وخرج متوسط الميدان ياسين براهيمي في الدقيقة الـ 37، متأثّرا بإصابة على مستوى الكاحل الأيسر. وبدا عليه حينها نوع من الغضب، حيث كان براهيمي يتفوّه بِكلام مُبهم ويُشير بِالسبّابة إلى اللاعب الذي اعتدى عليه. كما تُبرزه الصور المُدرجة أعلاه وأسفله.

وذكرت تقارير صحفية برتغالية، الأحد، أن توتّر براهيمي انتقل صداه إلى دكّة بدلاء فريق أفيس، وكادت الأمور تنحرف، لولا تدخّل “العقلاء”.

وجاءت الإصابة في توقيت حسّاس، حيث تُبدي عدّة أندية أوروبية رغبتها في انتداب براهيمي البالغ من العمر 28 سنة، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

للإشارة، فإن براهيمي سجّل هدفا ضد المُنافس أفيس، عند الدقيقة الـ 25. وساهم في فوز فريقه بورتو بِنتيجة (3-1)، وتتويجه بِالكأس البرتغالية الممتازة للأندية.

ونقلت الصحافة البرتغالية على لسان ياسين براهيمي قوله بعد نهاية المباراة: “من الجيّد أن تبدأ الموسم الجديد بِتتويج. يجب أن نُواصل على هذا النمط الإيجابي. أنا مرتاح في فريق بورتو، وأُريد الإستمتاع بِوقتي ومشواري الكروي هنا”. في تلميح إلى رغبته في عدم ترك نادي الأزرق والأبيض هذه الصائفة، والإستمرار حتى نهاية العقد صيف 2019. كما أن تجاهل الدولي الجزائري الإصابة، يعكس عدم خطورتها، خاصة وأن براهيمي احتفل مع زملائه بِإحراز الكأس، دون أن تظهر عليه ملامح تعرّضه لإصابة خطيرة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • hadjou mokhtar

    لم تملك الجزائر منذ نشأتها لاعبين بمستوى هؤلاء لكن اعداء الفريق الوطني من قدماء اللاعبين واشباه الصحفيين سبب تدهوره