-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بورتو على استعداد لتخفيض شرطه الجزائي

براهيمي يدخل دائرة اهتمامات نادي أرسنال

لعمارة طاكبو
  • 929
  • 0
براهيمي يدخل دائرة اهتمامات نادي أرسنال
ح.م
ياسين براهيمي

كشفت مصادر إعلامية برتغالية الأحد عن اهتمام نادي أرسنال الانجليزي بالتعاقد مع الدولي الجزائري ونجم بطل الدوري البرتغالي لهذا الموسم، نادي بورتو، ياسين براهيمي.

وقالت صحيفة، جورنا دي نوتيسيا، أن نادي بورتو مستعد لتسهيل انتقال براهيمي إلى أرسنال وتخفيض الشرط الجزائي لعقده إلى 50 بالمائة من قيمته الحقيقية 60 مليون أورو، للاستفادة من صفقة تحويله لاسيما أن ارتباط نجم الخضر مع بورتو سينتهي العام المقبل، وفي حالة عدم توصله لاتفاق على التجديد سيفقد الامتيازات المادية التي ستنتج عن تحويله مستقبلا إلى ناد آخر.

في سياق متصل، هناك أندية أخرى أبدت اهتمامها بضم ياسين براهيمي خلال الميركاتو الجاري، خاصة أندية الدوري الانجليزي الممتاز على غرار ويستهام وتوتنهام وإيفرتون التي تبقى تراقب الوضع عن كثب دون تقديم أي عرض رسمي لإدارة بورتو.

من جهته، فإن براهيمي يرغب في خوض تجربة جديدة في الدوري الانجليزي الممتاز بعد سنوات قضاها بين البطولات الفرنسية والاسبانية والبرتغالية، ولهذا فوجهته القادمة إذا ما غادر البرتغال ستكون دون شك انجلترا، علما أنه كان قريبا جدا من الانتقال إلى نادي إيفرتون الموسم الماضي، لكن الصفقة تعثرت في آخر لحظات الميركاتو لاختلافات مادية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!